ummzain2004
ummzain2004
الاخت honyyyy
انا بعطيه حليب صناعي بالاضافة الى صدري بس المشكلة انه لا ينام الا على صدري حتى لو كان شبعان ومرات عندما احمله يضربني على صدري فتقول لي ام زوجي انه يريد ان يرضع من صدري والحقيقة اني مقهورة لأن راح افطمه لأن الاحساس بأنه في حضني ويرضع احساس لا مثيل له وانتن مجربات
تسلمولي
:27:
الحلوه الحلوه
شكراً على الخوات اللي ردوا علي .. وبالنسبه لكيف أحس أني حامل أحس بأني بارجع وألم أسفل البطن ودوخه والدوره متأخره علي ...وهذي الأعراض أحس أنها نفس الأعراض اللي تجيني وأنا حامل ... :26: :26: ولدي عنده أسهال من اسبوع وأنا أرضعه .. وأمي تقول لي أن حليب الأم الحامل يسبب اسهال حق الولد ... ومشكورين :26: :26: :26:
lovely angel
lovely angel
أختىummzain2004
أنا عرفت انى حامل وكان عمر بنتى 5 شهور و هى رضع طبيعى وانا أشعر بك تمامآ

بالنسبة للكلام ان لبن الام الحامل بيكون مضر على البيبى وان الجنين ممكن يتأذى فكل هذا الكلام سألته لطيبي وهو طبيب ممتااااز
فقال ان اللبن مافيش منه ضرر على الطفل اللى بيرضع ولا يؤثر عليه أما بالنسبه للجنين فحسب نموه اذا كان ماشى طبيعى فما فى ضرر انك ترضعى وانت حامل ,ولكن انت المضحيه فيجب عليك الاهتمام بغذائك جيدآ وشرب اللبن ومشتقاته بكثرة واخذ فيتامين و كالسيوم اضافى

وانا عن نفسى أرضع طفلتى حتى الآن وهى عمرها الآن 9 شهور ونصف, و انا حامل فى الشهر الخامس وسوف ابدأ بفطامها تدريجى

وعن نصيحتى لكى هى ان ترضعى طفلك حتى تبدأى فى دخول الشهر الرابع ثم تبدأى فى فطامه تدريجيآخلال شهر
و الافضل طبعآ أن تستشيري طبيبك لأنه ممكن تكونى ضعيفه ولاتقدرى على الرضاعه مع الحمل

اعذرينى لاطالة الرد ولكنى أحببت ان اوضح لكى لأنى كنت فى مثل حيرتك تمامآ

:24:
sooooon
sooooon
الفطام التدريجي افضل ، استبدلي كل رضعة بوجبة حليب صناعي او طعام جامد / يعني احذفي كل يوم وجبة من حليبك وبالتدريج تكوني فطمتيه ، ولما تفطميه حاولي ما تغيري ملابسك امام طفلك لإنه اذا شاف صدرك يتذكر ويصير يبكي ، ولازم واحذري انك تتراجعي عن قرار فطامك بعد ان تكوني قد بدأتي فيه لإن الطفل يتأثر اكثر .
ummzain2004
ummzain2004
اخواتي
مشكورات وما قصرتوا بس انا اليوم نفسيتي تعبانة فقد نزلت علي افرازات لون بني مثل التي تكون نهاية الدورة وانا خايفة جدا يكون اسقاط
سأذهب للدكتورة اليوم والله يستر ويبعد عنا وعنكم البلاء