ندى 1440هـ

ندى 1440هـ @nd_1440h

عضوة نشيطة

بنات عالم حواء ما اقل من غيرهن

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم..الخ
بنات ماتشوفون كل العالم تطالب بحقها طيب حنا ما حنا اقل من غيرنا شرايكم
بدل مو كل يوم جايه وحده تشكي وتبكبك على حظها وانها خريجه قديمه والا انتساب والا بديله ماشملها التثبيت والا على بند محو الاميه وكذلك ماشملها التثبيت والا خريجات المكتبات اللي توهن يصحنا احس غبار يوم سمعت مكتبات ...
المهم انا اطالب ومن هذا المنتدى انا لنا عصريه قصدي ضحويه نتجمع عند وزارة الخدمه باسم بنات منتدى عالم حواء
ونطالب بحق التوظيف بحكم انا تكسرت ايدينا نشكي على بعض .. وراح النظر وهو من حينه شجر بعد ماشفطته سنوات الدراسه والتسمر خلف الشاشه للبحث عن وظيفه
فاطالب بحصر الخريجات بعالم حواء
وعاد خلونا منظمين تعرفون صيف وحر فاقترح نوفر لنا سيارة ايسكريم بالموقع و القديمات كل وحده تجيب معها ترمس قهوه والاشاهي والا الجديدات عليهن الحلا والفطاير وعاد كل وحدة تجي تجيب سجادتها معها مانبي نفترش الارض
يالله عاد تخيلو توقعون بيصير طق وتمسك بالشوش زي عادة بنات حواء بالمنتدى .. ونسيت اي وحده تنظم للتجمع تدفع 10 ريال رسوم اشتراك واذا اثمر التجمع لي اول راتب مو اجمعك واعصر مخي واخرتها اطلع بلوشي مافيه .. ونسيت ترى شعارنا نلبس عصابه خضرا دليل على وطنيتنا وحبنا للوطن ولر غبتنا نقدم له القليل من الكثير اللي تفضل علينا
واي اقتراح لاتحرمنا منه
ملاحظة وتنبيه

الكلام هذا حبيت بس نفرفش ونطلع من جو التوتر والانتظار عاد انتم تخيلو واشغلو انفسكم .. لين السبت لعل يكون الفرج واتمنى مايحذف الله يعمي المشرفات عنه
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة 2010
الماسة 2010
هههههه حلوة تخيلت اشكالنا ههههههههه الله يسعدك
ماهو زمنها
ماهو زمنها
ههههههههههه
رنيم رورو
رنيم رورو
ربي يسعدك
دروب الشتات
دروب الشتات