ريموو الغلا
ريموو الغلا
هع رويييييييييييييييييمممم ,,اخخ تفووه اول وحده ف القرووب مو نصـآإبه لبى قلبـي .... اساسا انتم غااسسله يدي منكم انتي وجـوججي ..حررررررررره
هع رويييييييييييييييييمممم ,,اخخ تفووه اول وحده ف القرووب مو نصـآإبه لبى قلبـي .... اساسا انتم...
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ وش هالارآآنب اللي تنططط
هه
وش دخلني انــــــــــــآآآ
انا مآ سويت ششششئ وقسمن برررئيه
جووجي هي رآآس البلآ الله يسآمحهآآآ :44:

...انوار ..الليالي
هع رويييييييييييييييييمممم ,,اخخ تفووه اول وحده ف القرووب مو نصـآإبه لبى قلبـي .... اساسا انتم غااسسله يدي منكم انتي وجـوججي ..حررررررررره
هع رويييييييييييييييييمممم ,,اخخ تفووه اول وحده ف القرووب مو نصـآإبه لبى قلبـي .... اساسا انتم...
هع رويييييييييييييييييمممم ,,اخخ تفووه اول وحده ف القرووب مو نصـآإبه لبى قلبـي ....
اساسا انتم غااسسله يدي منكم انتي وجـوججي ..حررررررررره

لا والله شووجي وانا نصاابة ولا ناسيتني
بسم الله علي آآآآآآآآآآآآخ تفووهـ بعد مووب نصاابة
ع فكرة انا الاولى انتي الثاانيية <<< يعنني

فدييييييييييييييتكـ
ريموو الغلا
ريموو الغلا
%RORO% %RORO% :
ههههههههههه والله انك فله
ههههههههههه والله انك فله
فدييييييت هالضضحكه

ريموو الغلا
ريموو الغلا
:06:ااااااااااااا جوجي هاتي فلوسي ماعجبتني الضحكه :mad: والله وطلعتي نصاابه فديييييتكم يا احلى قروب
:06:ااااااااااااا جوجي هاتي فلوسي ماعجبتني الضحكه :mad: والله وطلعتي نصاابه فديييييتكم يا...
افآ افآ افآ
اخذت فلووسك وسآآكته
يب اكــبر مليون طعش الف نصاابه
فدييييت قلبش
منوووره حتااتي
ريموو الغلا
ريموو الغلا
هههههههههههههههههههه اللحين جوجي البريئة طلعت نصاابة &lt;&lt;بدأ النفاق يعني يااريمو ضحكتك صاارت رخييصة (جوجي كم السعر ابس اشتري &lt;&lt;ياويلها ) وهـ فديييتكم بس ماننحرم من مواضييعك ريمو خاانوم &lt;&lt;مااتقلد احد
هههههههههههههههههههه اللحين جوجي البريئة طلعت نصاابة &lt;&lt;بدأ النفاق يعني يااريمو ضحكتك...
ششوفتي كيف بس لي رب فووووق بيآخذ حقي
نعم نعم نعم نعم نعم !!!!!!!!!!
منو قااال لك رخييصه هاااااااااااااه
ضضحكتي تسسوى الدوونيآ كول ابوهآ
فديييييت قلبش و الله
خخخخخخخخخ
>> وحششششششششطيني حيلآت