** توارد أفكار **
** توارد أفكار **
الله يعينك

ايوه والدليل عائشة رضي الله عنها

ومو لازم ظهور الصدر

يختلف باختلاف وراثتها وعلى مين طالعه

صديقاتي اخوات واحده ظهر لها الصدر قبل البلوغ بسنه كامله ثم بلغت

واختها بلغت وصدرها مسطح ثم بدا بعد ذلك بالتغير

ونعم البنت بداية بلوغها يكون الدم متقطع وقد لا ياتي كل شهر ايضا
أم لجووونه
أم لجووونه
لا مو شرط بلوغ يمكن عندها إلتهاب في البول وصديد ترى هذا إللي يسبب نقط الدم إعرضيها على طبيبة نساء تشوفها ولا تهملينها ترى بنت أختي حصل لها زي بنتك وصار عندها إلتهاب شديد وصديد لأنها ماتشرب مويه وعطوها مضاد وطابت الحمد لله
كالي2008
كالي2008
لا مو شرط بلوغ يمكن عندها إلتهاب في البول وصديد ترى هذا إللي يسبب نقط الدم إعرضيها على طبيبة نساء تشوفها ولا تهملينها ترى بنت أختي حصل لها زي بنتك وصار عندها إلتهاب شديد وصديد لأنها ماتشرب مويه وعطوها مضاد وطابت الحمد لله
لا مو شرط بلوغ يمكن عندها إلتهاب في البول وصديد ترى هذا إللي يسبب نقط الدم إعرضيها على طبيبة...
والله انا بلغت وعمري 11 سنة وطلع لي صدر قبل بفترة اما بنت خالتي بلغت في المتوسط جاتها على قولتك نقطتين وقطعت عنها شهور بعدين انتظمت وكانت نحيفة وبرضو لازم تتأكدي انو مو التهاب
لؤلؤة أمي
لؤلؤة أمي
لا مو شرط بلوغ يمكن عندها إلتهاب في البول وصديد ترى هذا إللي يسبب نقط الدم إعرضيها على طبيبة...
اتفق مع أختي أم لجوونه لو لاحظتي عدم ظهور علامات الحيض اعرضيها على طبيبة نساء
ودي اصير عريسه
ودي اصير عريسه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين