lean500

lean500 @lean500

عضوة جديدة

انا ابي اجيب خياطه عندي في البيت واسوي مشروع صغير الي تقدر تفيدني لاتقصر

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

انا عندي دور في بيتي فوق فاضي مو مستفيده منه شي ودي افتح مشغل صغير استفيد منه واشغل وقت فراغي الي عندها محل خياطه تكفون تقولي عن اسعار المكاين وكم تكلف
لاني ناويه ابدى مع خياطه وحده واشوف يمكن ان شاء الله اتوفق ,,,,,وحابه اعرف كم تتوقعون يكلف المشروع,,, مع العلم اني موجوده في الكويت ونداء خاص للاخوات الموجودات في الكويت يدلوني عن محلات الخياطه وافضل والكلف وتوابع والى اااخره
ومشكوووووورين مقدما:34:

تكفووووون لاتكشتون فيني :30:
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lean500
lean500
مافيه ولا وحده عندها مشغل خياطه تقدر تفيدني او لها اخت او صديقه تقدر تسالها تكفووووووووووووووووووووون .........
سمراء عدن
سمراء عدن
وعليكم السلام
شوفي يا اختي العزيزة انا مقيمة في الكويت واعتبر نفسي نص خياطة
المهم انا ما عندي محل خياطة بس اللي ممكن اساعدج شوية
شوفي تروحين لمحلات اللي تبيع مكين الخياطة وتقولين له ابي مكينه صناعي مو استخدا بيت تقريبا يي سعرها حول 300 دينار وطبعا في الاحسن بس اهم شي صناعي واختاريها ماركة (جانوم)
وتحتاجين مكين بعد اللي تنظف القماش يعني مكينة (ovar)هذه مختصة تخيط الجوانب وبعد بقولج الصراحة انتي ومقدرتج على دفع احسن انواع المكاين
المهم واحسن مكان تشترين اشياء خاصة للخياطة مثل الكلف والزراير والسحابات الصفاة ماكو غيرها هذه سعر الجملة عندهم
وانشاء الله اكون افدتج ولا تنسينا عاد خيطيلنا تراني بسعر مناسب انشاء الله وين راح يكون مكانك علشان نخيط عندج؟؟؟؟؟
ادعي لي اذا استفدتي
lean500
lean500
تستاهلين من عيوني مشكووره على المعلومات القيمه هذي بس حابه اعرف وين الاماكن الي تيبع مكنات الخياطه ........
مــــنـــار
مــــنـــار
حبيبتى الله يوفقك انشاء الله

انا ماعندى فكرة عن المكاين واسعارها بس عندى افكار تسوينه من سلات للترامس وعلب للفطائر مغلفه بطريقه مرتبه
واطقم للمطابخ كمفرش لطاوله الاكل والكراسى ومساكات للثلاجه والفرن وبرطمانات السكر والشاى وستارة
وللحمام ستارة للشباك وستارة للشاور
وشراشف للصلاة
فاي وحدة تجى تخيط عندك تشوفها 100% راح تشتري منها
واعرضيهم على المدرسات تراهم مهبل على طول يشترون
واطبعى كروت باسمك كدعايه
lean500
lean500
جزاك الله خير اختي منار ماتقصرين وفكرتك حلوه ان شاء الله راح اطبقها لما افتح المشغل .........