جل وخل
جل وخل
مشوره يالغاليه

بس ممكن الموقع على الخاص
الشروق العذب
الشروق العذب
لاحول ولا قوة الا بالله

طيب ليش يسمح ببيعها من الاصل
توتة توتة خلصت الحدوتة
الموضوع في موقع الفراشة
نفس العنوان اللي انا حاطته
واقتباس الكلام من نفس التاجرة
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
جزاك الله خير عالتنبيه
المعلمة فتكات
غريبه ..بس ما أتوقع الموضوع يكون صحيح أنا أخذت الإبر أنا وخواتي وحده من خواتي جابتها من سنه وجربتها
وكانت النتيجه خياليه وبعدها إختي الصغيره وأنا بعدهم وإللي جرئني وشدني للموضوع إني شفت خواتي بعيوني
وشفت النتايج غير طبعا البنات ومعارفنا وإللي عن طريقهم وصلنا للإبر وأنا إختي دكتورة جلديه وهي إللي تعطينا
الإبر و تاخذها لنفسها لو أي دكتور عمل بحث عن الموضوع أول خبر راح يلاقيه إن الجلوتانيون يمنع السرطان
و لما حللو الخلايا السرطانيه لقو نقص كبير للجلوتاثيون .. والجلوتاثيون عباره عن 3 أحماض أمينيه موجوده في
الخلايا والأكل وهذه الإبر عباره عن مكمل غذائي مستحيل تسمعي عن أحد جاله سرطان لأنه كان يستخدم حبوب
فيتامين .. في عمليه تنعمل لتغير اللون مثل إللي عملها مايكل جاكسون وهذه موجوده في لبنان بتكلفة 80 ألف ريال
أما هذه الإبر هي فيتامين لما صنعوها في البدايه صنعوها زيها زي أي فيتامين عشان الناس إللي يكون عندهم نقص
ولأن الجلوتاثيون ينظف الكبد عملوها لمرضى السرطان عشان يحاولون يعوضون نقص الجلوتاثيون ومدمنين
الكحول عشان تنظف وتحمي الكبد ((( لو شخص عادي إستخدمها راح يحمي خلاياها + ينظف كبده ))) ولا
تكولون كبودكم نظيفه وين راحت الحبوب المسكنه إللي نسفها سف وقت الدوره أكرمكم الله كل هذي تترسب في
الكبد وتسبب تليفها على المدى البعيد .. نرجع لموضوعنا هذه الإبر سلمكم الله لما بدو الناس يستخدمونها لأغراض
طبيه زي ما ذكرتلكم إكتشفو إنه تبيض البشره وخصوصا عند الناس إللي نظامهم الغذائي مليان فيتامين سي
إختي سألت دكتورهم في الجامعه عنها وليه مهي مصرحه من وزارة الصحه وهل لها أثر للتبييض وهو إللي
حكالها القصه وقالها إن عشان وزارة الصحه تعطي تصريح لازم يتقدم طلب وتنعمل تجارب ويتأكدون من سلامتها
بعدين يعطون التصريح وقالها إن هذه الإبر صارت تتورد ألحين وفي شركه باديه توزيعها وهو شافها وسألته
عن السعر قالها 2700 بدون فيتامين سي سعرها شوي غالي بيحللون التصريح ..
المهم أنا جربتها لأن زواجي باقيله 9 شهور قلت يالله نشد الهمه عشان الرجال ما يهج خلصت نص العلبه وفتحت 3 درجات
ونعومه وتوحيد لون عذاااااااااااب وسلامتكم أتوقع الأخت كانت تعبانه وجت الطخه في الإبر والحبوب