هل ممكن....؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم جميعاااا

أخباااركم ياكروشاات ويا امهاات ويابنااات

حبيت استفيد منكم

باقي ع موعد الدوره يومين المفروض تجي بتاريخ 7من الشهر هذا

بس انا لي كم يوم احس بالام الظهر والبطن واحياان احس بشوية دوخه ولوعه بس ع خفيف مو كثير

واحيان اقول اتوهم رغم اني احس بهالاعراض بس لاني خااايفه مايكون حمل وماودي اعشم روحي وانصدم

المهم اليوم اشتغلت بالبيت ورحت السوق ورجعت لقيت نازل مني تكرمون نقطتين دم بس لونه بني يعني

مو لون الدم الطبيعي وعقبه ماجا ابد ولا نزل بالعاده اذا رحت للحمام اشوف بوادر قليله يعني مثل الكتل

وغيره لين تنزل الدوره بانتظام بس هذي هالنقطتين واختفت ماعاد جت وانا كل شوي رايحه جايه اشوف اذا نزل او لا

رغم احس بالام مثل الدوره بس ع خفيف

المضمون ممكن يصير حمل والدم شفته قبل موعد الدوره او لااا هل ممكن او فيه امل هالشهر اكون حاامل

يااارب ادعووولي الله يسعدكم يارب اكرمني بالحمل السليم المعاافى واكرم كل من اراااد

يااارب ارزقني وارزق من تريد يااارب ارزقني وارزق من تحلم بلمة طفل يااارب ارزقني وارزق من تتمنى الحمل

يااااارب اكرمناااااا وارزقناااااا ولا تعسر لناااا امرااا ياااااارحيم ياااارحووووم ياااااكرييييم يااااارب 

يارب فرج هم كل من تفيدني وتيسر لها امرها ويسر كل حاملا عليها اشهر حمل وولادتهاا يااارب

واجعل كل ام ترى بر او لادهاا يااارب ادعووولي لاتنسون تقولون امين الملاكه تقول لكم المثل

بحفظ الله ورعااايته:icon35:
8
573

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

liilas
liilas
جايز ياقلبي بس اصبري لاتحللين الا بعد اسبوع عشان تتاكدي
والله يرزقك
Muna d
Muna d
ممكن يا قلبي بس لاتوتري نفسك لانه ممكن تكون دورة ومتأخرة
بس يااااااارب تكوني حامل وتبشرينا
إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
الله يرزقك عاجلا غير آجل

فيه ناس نزول نقط دم بنيه علامة للحمل عندهم سبحان الله

طبعا انا مو منهم انا انقطاع تاااااام للدورة لو شفت مجرد خيال دم معناه مافيه حمل

تذكرت اسمك انتي كنتي بتجمع المتملكات السنة الماضية في قسم حياة اسرية ؟

الله يرزقك هالشهر وتبشرينا ي رب
الحيرانه_1920
الحيرانه_1920
انا اول ما حملت وفي اول شهر من نفس موعد الدورة نزل دم وفكرتها الدورة وماصليتذاك اليوم
لانه كان ينزل دم على خفيف
بعدين توقف ويوم سويت تحليل طلع حمل
فلله المنه والفضل
اذا ما طلع حمل عندك
ارسلي لي على الخاص اعلمك بطريقه تسويينها
زي ما سويتها انا
واذا طلعتي حامل بشرينا
نوناااااااااا
الله يسعدكم ياااارب كلكم

اي انا كنت بتجمع المتملكات قبل العام وتجمع العروس العام وان شااءالله السنه ذي اكون من التجمع في تجمعات الحوامل يارب

مشكورات

ان شاااءالله ياارب اكون حامل واذا لا الحمدلله ع كل حالراح ارسل لتس ياحيرانه وتعطيني من خبرتس

ربي يجزاتس ويججزاكم كلكم جنااان الرحمن