سؤال جزاكم الله خير

تأخر الحمل

السلااام عليكم

رمضان مباارك عليكم
وتقبل الله صيامكم وقيامكم ودعائكم

ورزقني واياكم الذريه الصالحه الطيبه عاجلا غير اجل ...

اولا
شريت قسط الهندي والقسط البحري

القسط الهندي بني غامق

والقسط البحري بيج فاتح

اي واحد استخدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا المذكور بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم القسط البحري .......ورد في الصحيحين عن أنس رضي الله عنه قال النبي صلى الله عليه وسلم" إن أمثل ماتداويتم به الحجامة والقسط البحري " (البخاري5696)كتاب الطب

وكيف طريقة استخدامه بالضبططططططط ؟؟؟؟؟؟

ثانيا

عندي تكيسات ولخبطة في الدوره

وقبل الدوره بكم يوم صرت اغتسل بمنقوع المره ((( نقعت المره بكوبين مويه وامسح المنطقه الحساسه وادخل موية المره داخل فتحة المهبل قد ما اقدر في كل مره اروح فيها الحمام وانتو بكرامه )))

ولما جتني الدوره صار ينزل قطع دم كبيره وقاسي ومرات قطع دم مخلوط بلون وردي فاتح بس متكتل

وانتو بكرامه

وجلست على هالحال اربع ايام بس وبعدها باليوم الخامس دم طبيعي وخفيف جدااااااا

هل بسبب منقوع المر اللي كنت اغتسل منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجزاها الله الف خير اللي ترد على اسئلتي ...........
15
954

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hmoosa
hmoosa
بالنسبه للقسط الهندي والبحري انا اتذكر سئلت طبيب اعشاب عن اللي مفعوله اقوى وافضل قال لي اللي لونه بني
حبيبت علولي
حبيبت علولي
hmoosa hmoosa :
بالنسبه للقسط الهندي والبحري انا اتذكر سئلت طبيب اعشاب عن اللي مفعوله اقوى وافضل قال لي اللي لونه بني
بالنسبه للقسط الهندي والبحري انا اتذكر سئلت طبيب اعشاب عن اللي مفعوله اقوى ...
الله يعطيك العافيه

انا بعد قريت البني اقوى بس البحري مذكور بالحديث عشان كذا احترت
حبيبت علولي
حبيبت علولي
الله يعطيك العافيه انا بعد قريت البني اقوى بس البحري مذكور بالحديث عشان كذا احترت
الله يعطيك العافيه انا بعد قريت البني اقوى بس البحري مذكور بالحديث عشان كذا احترت
لا اله الا الله
مزيونه بشهاده
تصدقين حبيبت علوولي حتى انااا مثلك استخدمت منقوع المره واشرب دارسين قد مااقدر وصار ينزل مني بوقت الدوره قطع كبيره وقاسيه وانا اليوم الخامس من الدوره لين الحين مستمررر مدري وش السبب اول مره يصير لي كذااا
حبيبت علولي
حبيبت علولي
تصدقين حبيبت علوولي حتى انااا مثلك استخدمت منقوع المره واشرب دارسين قد مااقدر وصار ينزل مني بوقت الدوره قطع كبيره وقاسيه وانا اليوم الخامس من الدوره لين الحين مستمررر مدري وش السبب اول مره يصير لي كذااا
تصدقين حبيبت علوولي حتى انااا مثلك استخدمت منقوع المره واشرب دارسين قد مااقدر وصار ينزل مني بوقت...
مزيونه بشهاده

اتوقع من المره والله عالم

ياليت اللي يعرف يفيدنا