تشيز كيك بالفراولةرح يجن فيه زوجك......(بدون فرن)

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
هذه هي أول مشاركة لي..أرجو أن تنال إعجابكم...

المقادير:علبة بسكويت دايجستيف كبيرة
قالب زبدة 250 غرام
ظرفان كريمة دريم ويب على فراولة أو حليب
6 حروز جبنة كيري
ملعقة كبيرة جيللو نكهة الحامض

علبة قشطة نستلة أو غيمر
ظرفان جيللو نكهة الفراولة
الطريقة:نطحن البسكويت ناعما بالخلاط الكهربائي..و من ثم نذوب الزبدة قليلا في المايكرويف
بحيث تصبح طرية لا سائلة...ثم تخلط مع البسكويت المطحون باليد في وعاء بحيث تتشكل عجينة طرية..التي نضعها في القالب الخاص بالتشيز كيك..الذي يفتح من الجوانب..ونضعها في البراد....الأن..إعملي كريمة دريم كالعادة..مع الحرص أن تكون جامدة لنتيجة أفضل..أضيفي إليها الكيري بعد تمييعها قليلا في المايكرويف..وعلبة الكريمة ..وملعقة الجيللو الحامض..كل هذه المكونات..في خلاطالكيك العادي....عندما يصبح المزيج متجانسا..نصبه فوق عجينةالبسكويت والزبدة...و نضع القالب في الثلاجة من فوق ..أي الفريزر..لمدة ساعتين على الأقل....في هذهالأثناء...نعمل الجيللوبنكهةالفراولة كالعادة...و يصب برفق فوق الكريمة التي تكون قد تجمدت بعد إنتهاْء مدةالساعتين..و أخيراً..ضعي القالب في البراد من تحت لمدة أربع ساعات حتى يجمد الجيللو...كلما بقي أكثر في البراد..كلما كان طعمه ألذ ...ثم قطعيه وقدميه...:23:...:cook:...ألف صحتين..و عافييتين.....
54
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة جدة
زهرة جدة
تسلمين والله ام سليمان
ام شيوخة
ام شيوخة
الله يعطيييييييييييييج العافيه

تحياتى :26:
أحلام سعيدة
أحلام سعيدة
السلام عليكم ورحمة الله

أختي بعد التحيه

إيش إسم البسكوت ممكن ماري ينفع

ودمتي سالمه :17:
أم سليمان الصغيرة
تكرم عييييييييييييييييونكم يا أختاي أم شيوخة و زهرة جدة.......بس أتمنى تجربوا و أنا ناطرة رأيكم....بالنسبة للأخت أحلام سعيدة...فأنا أسفة..ما بعرف بسكويت ماري....إسم البسكويت الأفضل لهذا التشيز كيك..هو دايجستف...تجدينه في أي جمعية أو سوبرماركت.......و إن شاء الله تلاقيه......
برعاية الله..........
ليووونه
ليووونه
تسلمين ام سليماااااااااااااان
شكله يجنن
بس المشكله
زوجي ما يحب التشيز كيك ......................................راح اسوي واخذه عند اهلي مع القهوه ....يم يم :24: :24: :24: :24: :24: :24: