ام عبيرz
ام عبيرz
ايديرااا الله يشافيك عاجلا غير اجل اللهم امين مرافئ الذكريات انا استخدمت كريم افالون لوحده وماجاب معاي نتيجه لانه من الكريمات اللي تحتاج وقت لحد ماتظهر نتيجتها يعني مفعوله بطئ ويبي له استمرار لكن بالمقابل اهو من الكريمات اللي مدحها الدكتور جابر القحطاني وقال انها آآآآآآآآآمنه وماتضر لكن انا استخدمت كريم افالون واضفت له كريمات ثانيه وشفت نتيجه ممتازه وفتحت بشرة وجهي كثير والكريمات اللي اضفتها سمعت من دكتوره انها ماتضر بس بطريقة استخدام معينه اذا حبيتي افيدك فيها من عيووووووووووووووووني
ايديرااا الله يشافيك عاجلا غير اجل اللهم امين ...
ابي اسالك ويش الكريمات اللي استخدمتها
مرافئ الذكريات
ايديرااا الله يشافيك عاجلا غير اجل اللهم امين مرافئ الذكريات انا استخدمت كريم افالون لوحده وماجاب معاي نتيجه لانه من الكريمات اللي تحتاج وقت لحد ماتظهر نتيجتها يعني مفعوله بطئ ويبي له استمرار لكن بالمقابل اهو من الكريمات اللي مدحها الدكتور جابر القحطاني وقال انها آآآآآآآآآمنه وماتضر لكن انا استخدمت كريم افالون واضفت له كريمات ثانيه وشفت نتيجه ممتازه وفتحت بشرة وجهي كثير والكريمات اللي اضفتها سمعت من دكتوره انها ماتضر بس بطريقة استخدام معينه اذا حبيتي افيدك فيها من عيووووووووووووووووني
ايديرااا الله يشافيك عاجلا غير اجل اللهم امين ...
مشكورة حبيبتي عالرد بس ياليت تفيديني ايش الكريمات اللي استخدمتي معها .؟؟
وتخلطينه معاه او تستخدمينها بوقت ثاني؟؟
يووه مالقيت إسم
للرفع
هنايف عسل
هنايف عسل
انا سمعت هالخلطه من قناة بدايه وسمعتها لاني كنت اتابع برنامج يتكلم عن المشاكل الجلديه وكانت اللي ترد
اتصالات البنات دكتورة جلديه واتصلت فيها بنت وسالتها عن خلطه للتفتيح واذا كانت ضاره او لها اثار جانبيه طبعا الكريمات
الدوكين فورت 4% + الكوم +الرتن اي + كريم كيلي الاصلي +كريم الفاهيدروكسي
طبعا بتقولين وين كريم افالون انالخبطت بين خلطه استخدمت فيها افالون والدوكين وفادتني
لكن الخلطه اللي فوق اهي اللي نتيجتها كانت اروووع
طبعا انا قلت لكم ان البنت سالت الدكتوره عن هالخلطه فقالت لها الدكتوره مافي مانع من خلط الكريمات مع اني مافضل الخلط بالكريمات لكن تقدرين تستخدمينها بشرط ماتتجاوز المده شهر يعني فقط وماتتعرضين للشمس واذا تعرضتي لازم واقي من الشمس ولا تجلسين بمكان حار لازم تكونين بمكان بارد وقريب من التكييف لان الخلطه هذي ماتستخدم بمكان حار وهذي الخلطه اللي فوق اهي اللي سالت البنت الدكتوره عنها انا طبعا ماحب الكريمات اللي فيها كوتيزون واخاف منها مثلا دريموفيت لانه فعلا خطير واللي عجبني في هالخلطه ان مافيها دريموفيت وطبعا مدى استخدامها قصيره ومعد ترجعين تستخدمينها لكن بالفعل شفت منها نتيجه حلوه
هنايف عسل
هنايف عسل
نسيت اقولكم اذا فكرتم تسونهااا بعطيكم المقادير لكل كريم بالملاعق لكن تلتزمون بالشروط اللي قالتها الدكتوره
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد واذا تبين تكتفين بكريم افالون وحده ماعندك مشكله لانه فعلا هالكريم مامنه مضار
بس انا عن نفسي ماحب استخدم كريم بالشهور يعني اقصى حد شهر اذا ماشفت نتيجه اغيره وانتي براحتك
اي سؤال انا بالخدمه ومن عيوووووني