ثلج
ثلج
تسلمو يا غاليات على تفاعلكم مع الموضوع

بنت اسامه :
صحيح اكيد هم عندهم سر و هذا اللي ابي اعرفه....و عن العجينه جربت يا غاليه كثييير بس ما وصلت لنتيجه اللي ابيها نفس العجينه تكون طريه في المعجنات و قاسيه في السنيابون ليش ما اعرف ..اسعدني مرورك :26:
Moon Nights :
رفع الله قدرك دنيا و آخره يا رب :26:
ماانام اليل من كثر الحزن: جزاكي الله خير على وضع الرابط و إن شاء الله اجربها :26:
جمانه التميمي : يا غاليه جربت كثير عجائن و أنا سبحان الله بالذات عجينة العشر دقايق ما تعجبني....و بالنسبه للقرفه صحيح كلامك نوعيتها تأثر بشكل و تعطي نكهة و شاكره لك ردك يا الغلا :26:

يتبع الردود في الرد التالي....
ثلج
ثلج
ثلج ثلج :
تسلمو يا غاليات على تفاعلكم مع الموضوع بنت اسامه : صحيح اكيد هم عندهم سر و هذا اللي ابي اعرفه....و عن العجينه جربت يا غاليه كثييير بس ما وصلت لنتيجه اللي ابيها نفس العجينه تكون طريه في المعجنات و قاسيه في السنيابون ليش ما اعرف ..اسعدني مرورك :26: Moon Nights : رفع الله قدرك دنيا و آخره يا رب :26: ماانام اليل من كثر الحزن: جزاكي الله خير على وضع الرابط و إن شاء الله اجربها :26: جمانه التميمي : يا غاليه جربت كثير عجائن و أنا سبحان الله بالذات عجينة العشر دقايق ما تعجبني....و بالنسبه للقرفه صحيح كلامك نوعيتها تأثر بشكل و تعطي نكهة و شاكره لك ردك يا الغلا :26: يتبع الردود في الرد التالي....
تسلمو يا غاليات على تفاعلكم مع الموضوع بنت اسامه : صحيح اكيد هم عندهم سر و هذا اللي ابي...
الجيده : خلط الزبده مع القرفه اول مره اعرفه عادة اخلطها مع السكر البني إن شاء الله اجربها و شاكره لك ردك يا الغلا :26:
هامة بيتي 1 : تسلمين على الرد يا الغلا :26:
الوحيدهـ* : لااااا لا تقولي ما فيه امل .....و بالنسبه لسعرات حدث و لا حرج انا عارفه إن فيها كميه مهوووله .....بس انا يمكن اكلها في الشهر مره او مرتيين.....و تسلمي على ردك :26:
** TaLa **: جربت دقيق الكويت .....بعد ما ضبط معاي....برغم من انه يطلع في المعجنات روووعه و قطنه بس السينابون ما اعرف اش مشكلته.....و اسعدني مرورك يا الغلا :26:
شاي أعشاب : رفع الله قدرك دنيا و آخره يا رب :26:
انامل من ذهب : تسلمي يا الغلا على ردك :26:
حدائق فيينا
حدائق فيينا
شوفي هالرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2139981 ودعواتك لنا بالفردوس الاعلى.....وبصراحه اول مره اعمل السينابون وزبطت والحمد لله وان شاء الله تزبط معاك
شوفي هالرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2139981 ودعواتك لنا بالفردوس...
نفس الأخت

الكل إنجن على طعمها

أنصحك فيها

ماشاء الله تبارك الله طعمه بشكل
ثلج
ثلج
نفس الأخت الكل إنجن على طعمها أنصحك فيها ماشاء الله تبارك الله طعمه بشكل
نفس الأخت الكل إنجن على طعمها أنصحك فيها ماشاء الله تبارك الله طعمه بشكل

جزاكي الله كـــــل خير.....:26:

و يا اخواتي اللي عندها مزيد من المعلومات لا تبخل علينا
زهرة الاوركيد 1
سويتها بعجينة العشر دقايق واضفت لها دريم ويب طلعت خيااااااااااال نفس الطراوه الي في سينابون