اشلون أنسى ؟؟؟
الموووضوع جدا رااائع انااستخدم لشعري زيت من فازلين ودابر املا وزيت اناخالطته (جنين القمح+زيت زيتزن+شوي ليمون) والله يابنات ان الكل يمدح فشعري صرت مضرب المثل عند العائله ولبشرتي اسوي ماسك الحلبه مررررررره هذا الماسك فتااااااك بمعنى الكلمه انقع مره بمويه ليله كامله ومن بكره اخذها هي ومويتها بالخلاط واخلطها مع زباديواخليها لين تنشف تقريبا ساعه جررربوها وبتدعونلي واشرب عالريق منقوع البقدوونس صدق الطعم مش ولابد بس يزين البشره وينحف زبدة الكاكاوللجسم وبعدالشور جل من جونسون والفازلين صديقي الصدوووق ولبشرتي كريم بين ومجدووولين مرره حلو يعطون نضاره ووبس
الموووضوع جدا رااائع انااستخدم لشعري زيت من فازلين ودابر املا وزيت اناخالطته (جنين القمح+زيت...
شكرا يالغلا

والاروع تواجدك معانا

وبارك الله فيك على معلوماتك القيمه

وياربي يرزقك الله عاجل غير اجل
وينصرك على من ظلمك
وحياك الله
اشلون أنسى ؟؟؟
انا ماحب كثرة الخلطات والخرابيط بس يدوب مرطبات ولاكن احسن شي نفع معايه هو حبوب الحديد اسمها فروز-اف حلوه لفقر الدم وتوقف التساقط الناتج من فقر الدم
انا ماحب كثرة الخلطات والخرابيط بس يدوب مرطبات ولاكن احسن شي نفع معايه هو حبوب الحديد اسمها...
تسلمين غاليتي

وبارك الله فيك على معلوماتك القيمه

وياربي يرزقك الله عاجل غير اجل
وينصرك على من ظلمك
وحياك الله
اشلون أنسى ؟؟؟
رفع
رفع
بارك الله فيك على رفع الموضوع

وحياك الله
أطبخ بسرعة
أطبخ بسرعة
بارك الله فيك على رفع الموضوع وحياك الله
بارك الله فيك على رفع الموضوع وحياك الله
بارك الله فيك عالموضوع الرائع
بالنسبة لي مهملة بالخلطات وغيره -ولكن لاحظت لما معدتي تتعب تظهر لي حبوب عالوجه فاكيد الاهتمام الداخلي هو الاهم
شعري لما كنت بنوتة مستمرة على الزيوت مرة بالاسبوع في الغالب زيت زيتون او جرجير كان راااائع جد\ا والان للاسف خيط من قل الاهتمام
خادماتي الاندنوسيات حتى الدب فيهم مالهم بطن ولاحظت كلهم نفس الطريقة ماء فاتر بالليمون عالريق وخاصة لو تعشوا ثقيل
الفازلين اقوى مرطب لليدين والارجل ليلا طبعا
الانسان التقي بالخفى يظهر له نور وجاذبية غير عن اللي تعطيها المنتجات المادية -سبحان الله
يعطيك العافية
skhhgtq
skhhgtq
رففففففففففففففففففففع