ســــومه

ســــومه @somh_8

عضوة فعالة

ابغى تفاعلكم بالله مو حاجه تستفز الاختبار يومين بدون اعلان وقته؟؟قمة التصريف

الملتقى العام

بنات ابي رايكم ولدي عمره 5 و9 شهور وعنده تمهيدي امتياز يكتبلك اي حرف تبيه بالحركات يقرأبعض الكلمات الارقام يكتبه يعرف جمع وطرح حافظ سور كتيره لانه كان صباح تمهيدي وعصر تحفيظ ربي يحرسه ماشاء الله عليه لاقوة الا بالله

المهم اكيد سمعتو عن اختبار الاجتياز للي بالسن المستثنى يعني زي ولدي واقل وعندهم تمهيدي يعملولهم اختبار احنا من يوم ماسجلناه في ورقه حقت العمر ماانطبعت من الموقع لانو الخلل منهم قالو ع بداية المدرسه تجي لجان للمدارس وتختبرهم

المهم ولدي مقضيتله اغراضه ومتحمس مررررررره ومداو من يوم السبت وامس راح به ابوه ادارة التعليم قسم الرجال قالو الاختبار بقسم الحريم خلي امه تجي معاه بكرا

واستادن من دوامه وجا ورحنا وكلي فرحة انو ولدي حيجتاز وحيدخل ياحرام كسرو نفسه طلع الاختبار بس السبت والاحد طب ياجماعه في شي اسمو تعاميم للمدارس اخويا مدرس يقول ماجانا ولا تعميم هما يقولو ارسلو للمدارس كدابين قلتلهم طب ليش ماعممتو الخبر قالو نزلناه بالموقع وانا كل يوم اتابع بالموقع مافي شي ياحرا جلس يبكي لان ولد خاله اكبر منه باسبوعين طول عمرهم سوا يبغى معاه

فيبنات ابغى خدمه اللي تقدر تساعدني تعرف احد بالاداره تدلنا عليه سواء رجال او حرمه ترسلي عالخاص تكفون والله العصر رايح التحفيظ يقول يااماما انا بدعي بالمسجد انهم يدخلوني المدرسه انا احبها وربي انا فيني بكيه مقهور عليه:44::44:
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MISs NOoON
MISs NOoON
ان شاء الله تفرحي ويفرح ولدك . ان شاء الله البنات يفيدونك
*نورعينيh*
*نورعينيh*
الله امستعان
هم كدا
ســــومه
ســــومه
اتمنى ترفعولي الموضوع لو بدعوه ممكن احد يشوفه يقدر يخدمني
لولو بحر
لولو بحر
لا ياقلبي الملك قال ان الى عنده تمهيدي يستثنى ويدخل بدون اختبار بس راجعوهم واذا تبين الخبر في موقع وزارة التربيه والتعليم اقريه نازل قرار
ام دحــــومي وليان
الله يحفظه لك ويبارك فيه يارب

وماهي غريبة صراحة على الانظمة التعليمية وغيرها