ام سارةوسلمى
ام سارةوسلمى
صديقاتي اعطوني تفاصيل طبيعة الشعر و نوعه و العمر و ازا في امراض سكري او سمنة وطريقة تمشيط الشعر للخلف مربوط دايما
مصبوغ او لا كله بهمني و بفرق من حدا لحد
فراولة بالشوكلاته
مرحبا اختي

الله يجزاكي يارب كل خير
ويجعله كله في ميزان حسناتك يارب

انا عمري 23 سنة موظفة بمستشفى
من جده المملكة العربية السعودية
الحمدلله ماعندي اي امرض
اكلي مو صحي عشان كده باخذ حبوب هيردال هي عبارة ن ملتي فايتمين وزنك وحديد وبيوتين
وباشرب عصيرات صحيه

وزني معتدل الحمدلله يمكن زايده بس 3 او 4 كيلو

بالنسبة للحالة النفسية الحمدلله مافي اي ضغوط يمكن فترات بس وتروح

بالنسبة لشعري

انا شعري خشن جدا
وخفيف مرررة
ونموه بطيء
ونفس الشعره ضعيفه
ويتساقط

طبعا لان شعري خشن ف انا اول مااخرج من الحمام وينشف شعري شوي ادهنه كريم بكميات كبيرة عشان اقدر امشطه
ف صرت مااعرف شعري هو جاف ولا لا؟؟
اغسل شعري كل يومين الى 3 ايام بالكتير

قبل الحمام اعمله حمام زيت واستخدم زيت اللية او شحم الخروف لانو هو اكثر شي ينعم الشعر
واغسل شعري بعد ساعه بالشامبو وبعدين احط عليه بوناويل واتركه 5 دقايق واغسله

بس انا قريت لوحده هنا بالمنتدى انها راحت لخبيرة تجميل وعالجتلها شعرها بالكريمات بس بدون زيوت

هل صحيح الزيوت تسبب تساقط الشعر وتضعف الشعر؟؟
لاني على طول ادهنه كريم عشان يهجد
زوجه المقدم
زوجه المقدم
مرحب الله يوفقك شعريشوي والشعره خفيفه و يتساقط ومليان قشره

وش الحل
ليليام الحلوه
انا ابغاك تساعدينى

اولا انا عمرى 25 سنه ومطلقه الحمدلله

شعرى كان نااااااااااااعم زى الحرير وغزير لدرجه الكل حاسدنى عليه

المهم بعد الزواج سرت من صبغه لصبغه الين اتقصف واتساقط وماصار زى اول نااااعم لا متقصف وناشفه الاطراف

انا اكلى مو مرا مفيد عادى وجسمى نحيف بس مو مرا لا بس نفسى اتخن 4كيلو بسسس الى ناقصتنى

وبليزززززززززز ماتطنشينى وتردى عليا وتقولى لى فين ممكن الاقى المنتج الى تكلمتى عنه فى جده؟؟؟
الثريا1
الثريا1
يالسلام عليكم يعطيك الف عافيه على حب الخير والمساعده لو سمحتي ابسالك هل مرض السكر يسبب تساقط الشعر لان شعري كان غزير وناعم ونموه سريع والحين يتساقط وخفيف وحتى نعومته راحت انا اصبغه ديم بس الحين تركت الصبغات والسكر جاني قبل سنتين مع الحمل واستمر عمري ثلاثين اذا عندك حل اكون ممنونه لك