ولاء عبدة
ولاء عبدة
الله ييسرلك كل عسير اتعبى شوى وجددى نفسك غيرى اسلوب كلامك معاة اضحكى واملى البيت فرح وضحك مع اولادك خلية يشوف فراشة فى البيت غيرى شكل بيتك جددى غرفة نومك حطى لمسات جديدة ليكى فى كل مكان واغمرية بالحب من غير متحسسية انك زعلانة منةواخترعى مواضيع تتكلموا فيها مواضيع تعجبة وتناسب وربنا يصلح لك الحال
حواء بنت يزيد
حواء بنت يزيد
حاولي كل حهدكي وطاقتكي اسعديه غيري من شكلك غيري من اسلوبك دلعيه دلع دلعيه بكل ماأوتيتي من قوه ناقشيه بهدوء ومن الواضح انه متعلق باطفالكي اجعلي الاطفال حلقه وصل دائما بينكم مثلا قولي له الاولاد يريدوا نطلع البحر الاولاد يريدون السفر الاولاد يريدون ان نكون انا وانت دائما مع بعض هاديين وهكذا اللهم وفقها هي وكل المسلمين وصلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم
ام الخجولين
ام الخجولين
عادي ترى اللي يصيرلك طبيعي انتي طنشيه هالفتره بس من غير تقصير وهوبيجري وراك بيحس انه بدا يخسرك الله يوفقك ويسحرلك زوجك....
عادي ترى اللي يصيرلك طبيعي انتي طنشيه هالفتره بس من غير تقصير وهوبيجري وراك بيحس انه بدا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر الجميع على الردود التي اسعدت قلبي الله يسعدكم مع ازواجكم واولادكم واهاليكم السعاده التامه في الدنيا والاخره
اما بالنسبه لمحاولاتي لتجديد حياتي الزوجيه فوالله ماقصرت معه بس زوجي الله يهديه كانه شايب ماتهمه هالحركات ويبي يعيش على طريقه وحده مايحب يغيرها وانا عكسه أحب التغيير والرومانسيه بس صدقوني الوحده تمل وتوصل لمرحله التبلد بس انا خايفه انه يرجع يتغير ويصير شباب بعد مايتعدى الاربعين زي ماقالت غادة الرياض الله يحفظها وانا مقتنعه بكلامها لانه فيه كثير أعرفهم تزوجوا على زوجاتهم بحجه انه يبي بجدد علشان كذا انا مختبصه أخاف أطنش واستمر في التطنيش ثم اتعود على تطنيشه واهماله والرجال يتغير وانا ماحسيت بعد كذا اروح فيها ومين ينقذني
والله اني مقهوره منه قاعده ادلعه واهتم فيه واغير من شكلي واحاول اصير فرفوشه كل ذيك السنين والامر عنده عادي ويتوقع ان جميع الزوجات يسوون كذا ويمكن احسن
المهم قلت في نفسي لازم اخليه يشعر بالفرق وبديت اطنشه واستمريت شهر شهرين سنه سنتين تحسبونه سالني مره وحده قال وش فيك تغيرتي ابدا ولا كانه حاس بالتغير هذا بعد كذا نبهته انا وقلت له مالاحظت اني تغيرت قال عادي مالاحظت شي الله يسامحه كيف تبوني ارجع واتحمس انا محبطه من زوجي
:06: اعذروني قاعده اقرقر عليكم وشكلي صدعت برووسكم
:D
بستان التوت
بستان التوت
الله يعينك
انا زيك خايفة من مرحلة الفتور الله لا يكتبها عليا ولا على جميع اخواتي المسلمات
والله يرد لك زوجك ردا جميلا
ليمونه بالنعناع
سمعت وقرات ان للرجال فتره بحياتهم تسمى

(( الانسحاب العاطفي ))

يفضل ان يبقى لوحده ولايتكلم كثيرا

ربما زوجك يمر بها اصبري عليه وابتعدي عنه قليلا واتركيه لوحده