عاشقة الهم
عاشقة الهم
لوجين , بنوته
يسلموا على النصيحه
المشكله انا بسرعه اتاثر بالكلام
مثلا لو شافتني وحده مااعرفها
تقول جسمك حلو اروح اخرب الريجيم واكل
واقاربي يعقدوني
واكثر كلمه اسمعها لو نحفتي بيصير شكلك شاذ وجهك عريض وخدود ووزن نحيف وارجع اكل
واذا شفت بنات نحاف او فستان عجبني رجعت اكل
عاشقة الهم
عاشقة الهم
مع العلم بنات انه يوم كنت نحيفه ماكان احد يشوف انه شكلي شاذ
بالعكس كانوا يقولون كنك نافخه خدود
بس الحين اخاف انحف وتترهل خدودي وارجع اشدها هههههههههههههههههههههههههههههههه
خدود مترهله اول مره اسمع
بنات والله تخيلت
اخاف اصير مثل شكل الديك الي عنده زوائد جنب فمه عرفتوها
هههههههههه
لجيــــن
لجيــــن
اي والله انتي اللي ضحكتيني هههههههههههههههههههههههه كلامك زي العسل وان شاء الله تنحفي بس التزمي شوي يا عسولة:D
اي والله انتي اللي ضحكتيني هههههههههههههههههههههههه كلامك زي العسل وان شاء الله تنحفي...
ياقلبي انتي العسل:04:

عقبال مااشوفك عصقوله:D
لجيــــن
لجيــــن
لوجين , بنوته يسلموا على النصيحه المشكله انا بسرعه اتاثر بالكلام مثلا لو شافتني وحده مااعرفها تقول جسمك حلو اروح اخرب الريجيم واكل واقاربي يعقدوني واكثر كلمه اسمعها لو نحفتي بيصير شكلك شاذ وجهك عريض وخدود ووزن نحيف وارجع اكل واذا شفت بنات نحاف او فستان عجبني رجعت اكل
لوجين , بنوته يسلموا على النصيحه المشكله انا بسرعه اتاثر بالكلام مثلا لو شافتني وحده...
ياعمري ماعليك من كل هذا الكلام مافيه وحده مو حلوه وهي رشييييقه:32:
حتى انا نفس الشي بعض الناس يقولون لاتنحفين احلى كذا اذا نحفتي تخربين:35: ولما كنت
انحف كانوا يشوفون جسمي حلو.....المسأله مسألة تعود يمكن لانهم تعودوا على شكلك
مايتخيلون شكلك غير..و عااادي فيه بنات رشيقات ووجيههم عريضه شويه وحلوووات واجسامهم
متناسقه مع وجيههم...انحفي لكن خليك وسط يعني ماتنحفيين مرره واستخدمي ماسكات تشد
الوجه<<<<<<<تعاني من نفس المشكله
وان شاء الله مايمر شهرين الا واشوفك سادحه موضوع تقولين ان دخلتي عالم الرشاقه وتحطين
لنا صورتك عشان نشوفك<<<<ناويه تنكب البنت:hahaha:

سلام ياقمر
هوم بلازا
هوم بلازا
يسلموا بنات هوم بلازا هاذا الي مخليني كل مااطلع من هنا اروح اكل انه فرق بين وزني ولله الحمد وبين وزن اغلب البنات الله يعينهم يارب وينحفهم بالصحه والعافيه وزني مو عاجبني بس الكل يقولي جسمك مناسب لوجهك لانه حنا عندنا بالعائله وجيهنا عريضه مدوره يعني لو نحفنا واجد ماينحف الوجه الخدود ماتروح علامه تجاريه خلاص مختومه ختم الحين طلعت درت بالمطبخ بس قلت والله مااخرب الدايت صلحت سلطة ملفوف ورجعت
يسلموا بنات هوم بلازا هاذا الي مخليني كل مااطلع من هنا اروح اكل انه فرق بين وزني ولله الحمد...
وجهك عريض ومدور <<<< يعني بتصيرين زي عارضات الازياء الجسم عصاعيص والوجه مليان

وش لو تشوفيني وجهي تقل عبسه ولما سمنت يقولون تجننين صار وجهك يهبل بس الجسم اهم ياختي صار شكلي العام موب حلو كبرت اكبر من سني وجسمي صار مايليق عليه شي ولاني واثقه من نفسي زي اول
لالا مابي وع