انصحوني بمرجيحة اطفال منزلية

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكن خواتي ؟؟؟ حابه استشيركم واخذ رايكن بموضوع المرجيحة المنزلية لاني ناوية اشتري وحدة قريب ان شاءالله ومترددة شوي فقلت ما الي غيركن استشيركن بهالموضوع..

انا شفت 3 مراجيح ومترددة بينهم ..

حابه اخذ وحدة استفيد منها لاطول فترة عمرية من عمر سنة فما فوق ابني الله يحفظه ويشفيه عمره سنة

وغير هيك تستحمل وزن ثقيل فياريت تنصحوني باحسن واامن وحدة من هذول؟؟

1- هذه عجبتني لانها تنحط وتنشال متى ما احتجتها وما تاخذ حيز بس خايفة انها ما تستحمل وزن الطفل وما تكون امنة خاصة انها تتعلق بين الابواب وخايفة حفت الباب ما تستحمل الثقل وغير هيك مو عارفة هي لاي عمر ممكن تستخدم

2- هذه مثل السابق ولكنها نطاطة للطفل بس ناس تقول انه ممكن نستخدمها مثل المرجيحة بس مو متاكدة من الموضوع ونفس الحالة خايفة ماتكون امنه ويسقط الطفل اذا ما تحمل الباب وزنهم..

3- هذه عجبتني وبفكر اكثر اني اشتريها بس مو عارفة هي من اي عمر لاي عمر تستخدم وهل فيها سلبيات وتتحمل لاي وزن؟؟

في انتظار مشورتكن...

وجزاكن الله كل خير
24
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيتوته ام البنوته
مجربتها روووووووووووووعه لها 5 سنين عندي

وراح تبقى للاجيال القادمه ان شاء الله

بس انتبهي للقطعه الزرقاء لماتنزليها لما يكبر حافظي عليها لاينكسر العمود الموصل للكرسي لانه ماعاد تنفع تتركب مره ثانيه
جمالـ الروحـ
جمالـ الروحـ
مجربتها روووووووووووووعه لها 5 سنين عندي وراح تبقى للاجيال القادمه ان شاء الله بس انتبهي للقطعه الزرقاء لماتنزليها لما يكبر حافظي عليها لاينكسر العمود الموصل للكرسي لانه ماعاد تنفع تتركب مره ثانيه
مجربتها روووووووووووووعه لها 5 سنين عندي وراح تبقى للاجيال القادمه ان شاء الله بس انتبهي...
يسلمووو كثير اختي وربي يجزيك الجنة
بس عفوا عندي سؤال صغير اذا سمحت ..
هي كيف تتركب بالضبط بين الابواب وهل هالشي امن للطفل وممكن يطول الحبل ويقصر بمعنى اخر فيني احدد ارتفاعها عن الارض؟؟
ولاي عمر انتي مجربتيها لحتى 5 سنين ينفع؟؟

والسموحة منك
الأميره جوري
الأميره جوري
انا عندي تقريبا نفسس الثالثه
من عمر ولدي ٩ شهوررر الى الحين يلعب فيها الله يحفظه خلص ٣ سنين وتتحمل
مو لازم إسم
مو لازم إسم
عجبتني الاولى والثانيه بس وين الاقيهم
جمالـ الروحـ
جمالـ الروحـ
انا عندي تقريبا نفسس الثالثه من عمر ولدي ٩ شهوررر الى الحين يلعب فيها الله يحفظه خلص ٣ سنين وتتحمل
انا عندي تقريبا نفسس الثالثه من عمر ولدي ٩ شهوررر الى الحين يلعب فيها الله يحفظه خلص ٣ سنين...
الله يخليلك اياه ويحفظه من كل شر
ويسلمو كتير أختي ع ردك الطيب