قاهر الشحوووم سوبر سليم من ينقص من 8-13 كيلو بالشهر

علاج السمنة والنحافة

الســـــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ياحلويييييييييييييييييييييين ؟؟؟ عساكم مبسوطين ومرتاحيييييييييييييين ؟؟؟؟ من زمان عن المنتدى وحشني كثييير
المهم يابنوتات موضوعي يخص الدبدوبات اللي مثلي :)

يمكن البعض سمع عن حبوب سوبر سليم اللي تنقص بالشهر من 8 _13 كيلو انا سمعت عنها وبحثت بقوقل وشفت تجارب الكثييييييييييييييير وحسيت بانشراح بصدري واخييييييييييييرا بفارق السمنه طبعا انا لسى ماجربت الحبوب بس ****لله من اليوم بجربها وبقولكم وش يصير معي جربتها بنت خالي نزلت عليها 11 كيلو وهذا اللي شجعني اني اجربها
واللي عندها اي استفسار انا حاااااااااااااااااضره تحت الخدمه :27:
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

a7la donia
a7la donia
بما ان بنت خالك جربتها ونزلت عليها 11 كيلوا هل كانت ماشيه على نظام اكل معين او رجيم
وكم كان وزنها وكم صارت الحين
وكم المده الى نزلت فيها
وايش كانت تحس
يعنى الاعراض الجانبيه
انا اسفه حبيبتى لكثر اسئلتى
وكنت ابى اعرف هل الحبوب ذى متاحه بمصر او لا لو تعرفى يا قلبى
وكم سعرها عندك؟؟
او بمصر لو تعرفى
عطرة الحجاز
عطرة الحجاز
اول مره اسمع عنهــــــا ياقلبببببببببي
مافي احسسسسن من الرجيييييم والتخفيييف والمشــــي

والله ينحفك وينحفنا من غير شــــر
joudaya
joudaya
سعرها بمصصصصصصصصصر 170ج يعنى تقريبا 120 ريال
اما هنا يبعونها ب 400 و500 ريال
بنت السعوديه @
بالنسبه للحبوب فهي تباع في شركه فيفاء اللي بجده وسعرها عندهم ب250 ويوصلونها اما اللي خارج جده فيشحنون لها الطلب
يمنع وضع الرقم
الاشراف

وع فكره الحبوب مايحتاج لها ريجيم ولا رياضه لانو اساسا الحبوب تسد الشهيه 20% وتحرق الدهون بنسبة 80 %
وبالنسبه لتجربه بنت خالتي الحبوب كانت تحسسها بالعطش الشديد وكانت تكثر في شرب المويه واذا اكلت يدوب تاكل لقمتين وتحس بتخمه الحبوب تكفي لمدة شهر وهي نقصت 11 كيلو بشهر في بداية استعمالها للحبوب كانت تحس بشويه دوخه وبعدين صارالوضع جدا عادي وللمعلومه اخواتي الاجسام مو كلها زي بعض والمناعه تختلف من شخص الى اخر يعني مو شرط تواجهك نفس الاثار الجانبيه نفس اللي تواجه غيرك اتمنى اكون افدتكم
فتفوته ستور
فتفوته ستور
ياقلبي احسن شي الرياضه