نجمة الحنان
نجمة الحنان
حملت بعد الزواج ب4شهور وانشغلت عن زوجي بس بعدها رجعنا احلى اثنين
ولله الحمد
ادمنته حيل
ادمنته حيل
انا حامل ولي شهرين وعشره ايام تقريبا بشهري الاول الحين واحس اني مستانسه لاني حاامل
لاني شفت الفرح بعيوون زوجي والحمدلله ع كل حال
دآنه بعين بحاري
ماشاء الله الله يبارك لكم حبيباتي

ام حنين ,, ماشاء الله الله لايغير حالكم الا للأفضل ,, بس ماقلتي لي كيف الوحده تقدر تتجاوز المشاكل هذا هو الي ابي اعرفه ,,,,,

sharmed والله شكلنا نفس الوضع انا من الحين كل شي ولدي وولدي اجل كيف لو طلع على الدنيا ,, الله يبلغنا واياك

نجمة الحنان ,, مشكوره ياقلبي بس ممكن تكلميني كيف الوحده تقدر تتجاوز ووش الأخطاء الي تجيب المشاكل
دنيتي دنياك يازوجي
انا ماشاءالله من اول شهر حملت يعني لما كان لي9شهور زواج ولدت لاقوة الا باالله والحمدلله عادي مااثر علينا اول طفل عادي ياقلبي
بالعكس فرحه ماشاءالله
لاكن من بعد3اطفال هو الي اثر:09:
دآنه بعين بحاري
انا حامل ولي شهرين وعشره ايام تقريبا بشهري الاول الحين واحس اني مستانسه لاني حاامل لاني شفت الفرح بعيوون زوجي والحمدلله ع كل حال
انا حامل ولي شهرين وعشره ايام تقريبا بشهري الاول الحين واحس اني مستانسه لاني حاامل لاني شفت...
ماشاء الله نفس توقيتي تقريبا ,, والحمد لله فرحت انا وزوجي بالحمل وهو ماوسعته الدينا من الفرحه من درا انه ولد

وعلى فكره اذا ماتعبتي حيل بوحامك وباقي الشهور راح تفرحين بكل شهر تقضينه سبحان الله احساس رهييييب بالذات اذا بدا يتحرك وااااااااااااااااااو احساس لايوصف واذا شفتيه بالسونار يكبر حبه حبه راح تشفقين مسكته

الله يتمم لي ويااك على خير