ااااااااااااه منقهره يابنات شسوي ؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بنات زوجي وعدني اليوم نروح مشوار ومواعدني له اسبوعين وانا مستانسه :27:عاد تخيلو شصار
دخل علي وسواله هواشه :08: كنسل الطلعه وانا طلع وخلاني :blink:لو تشوفوني بموت من الحره ولابايدي شي
محتره يابنات شسوي :unsure:مو قادره افكر بشي ولا اشغل نفسي بشي يخليني انسي اللي صار
بنات شتسوون اذا سحبو عليكم ازواجكم وكنسلو مشاويركم تحترون ؟وتنقهرون ؟ زين شتسوون :mad:

بنات شسوي الحره ذبحتني ودي ابرد علي قلبي :44:
64
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيلسان ..
بيلسان ..
هدي اعصابك ياقلبي .. :)

خليك معاه على الخط .. واللي يطلبيه اعطيه اياه ..
وخليه لين يهدا ولاتطرين طاري الطلعه ..
بعد يوم والا يومين باسلوب لين جيبي طاري الطلعه

يعني مثلا .. ماودك ياقلبي نطلع نغير جو ..
مشتاقه اطلع معك مشوار كذا وكذا .. يعني انتي واسلوبك

خليه بينه وبين نفسه يراجع نفسه انه فعلا وعدك واخلف وعده
واكيد اذا بيحس بيعوضك :)
( قلب صافي )
( قلب صافي )
هدي اعصابك ياقلبي .. :) خليك معاه على الخط .. واللي يطلبيه اعطيه اياه .. وخليه لين يهدا ولاتطرين طاري الطلعه .. بعد يوم والا يومين باسلوب لين جيبي طاري الطلعه يعني مثلا .. ماودك ياقلبي نطلع نغير جو .. مشتاقه اطلع معك مشوار كذا وكذا .. يعني انتي واسلوبك خليه بينه وبين نفسه يراجع نفسه انه فعلا وعدك واخلف وعده واكيد اذا بيحس بيعوضك :)
هدي اعصابك ياقلبي .. :) خليك معاه على الخط .. واللي يطلبيه اعطيه اياه .. وخليه لين يهدا...
mamamia65
mamamia65
تيك ات ايزي يا عزيزتي :)
مسافة السكة
مسافة السكة
اشربي بايسون
تقولين ودك تبردين على قلبك هههههههههههه
حبيت ادردش معاك
عادي ياقلبي اذا مواعدك وما طلعك بيطلعك طلعة احلى تعويض عن الأوله
وبتشوفين وقولي ماقالت السكة
دلوعة الهم
دلوعة الهم
اشربي بايسون تقولين ودك تبردين على قلبك هههههههههههه حبيت ادردش معاك عادي ياقلبي اذا مواعدك وما طلعك بيطلعك طلعة احلى تعويض عن الأوله وبتشوفين وقولي ماقالت السكة
اشربي بايسون تقولين ودك تبردين على قلبك هههههههههههه حبيت ادردش معاك عادي ياقلبي اذا مواعدك وما...