فيروز الأميره
اختي بمبه جزاك الله خير على ردك .. احط ايدي على راسه ما اقدر المسه يتضاااايق .. اشغل الرقيه الحمدلله هو اول مشاكلنا كان يدخل ما يسلم علي ولما اكلمه ما يرد كني جدار ولااااا يلمسني.. الان بعد ما صار يسمع قران في السياره صار اهون شوي على الاقل يسلم وبين فترات ينام عندنا بالغرفه بس هو مو معترف ان فيه عين او سحر..
شمـــ انثى ـــوخ
الى الاخت الغاليه

اول شئ احب اتكلم لك عنه العشره الي بينكم خمس سنوات شئ مو قليل اكيد هالعشره جعلت كل واحد منكم مايستغني عن الثاني ولو في ابسط الامور الي في متطلبات الفرد

ثاني شئ عزيزتي لو كان بينكم سحر اواي شئ من هذا القبيل ماقدرتوا تستحملون كل هالمده شئ مو قليل على فكره خمس سنوات لكن باذن الله ان هالشئ مو بينكم يارب

ثالث شئ عزيزتي هل تعتقدين ان زواجه من وحده غيرك بيكون هو الحل ياما ناس كان سبب خراب بيوتهم هو زواج الزوج على زوجته لكن حبيبتي راجعي حساباتك وتاكدي ان شروطك للعوده له في غير محلها من وجهت نظري

رابع شئ واهم شئ ثمرة حياتكم ابنك لاتحرمينه من رحمة الاب وحنان الام معا
وتعامل زوجك معاك ماياكد انه مايكن لك في صدره معزه ورحمه وموده بعد واكبر دليل كل مارحتي لاهلك اصر وردك للبيت مافكرتي بذا الشئ

غاليتي الزوج مثل الطفل بين يديك كل ماحنيتي عليه وعطيتيه موده زاد عشقه لك فبادري ان تعامليه باللطف حتى لو هو مايبادلك في النهايه راح يحطك فوق راسه واللي صبرك خمس سنوات يصبرك مثلها اهم شئ ماتهدمي بيتك بيدك ويلعب الشيطان بعقلك انا ادري ان كلامي كثير لكن عزيزتي والله عندما قراءة قصتك صابني نوع من الدهشه وبديت اكتب وانا مو حاسه بنفسي

شئ اخير بقوله لك عزيزتي لاتجعلي زوجك يفتقد دفئ زوجته مثلا هو مايبي ينام عندك انتي روحي نامي عنده لان الحركات الحلوه هي من اهم اسباب الموده بين الزوجيين هومايبي يجلس معاك روحي انت جلسي وياه قولي له كلام حلو وبكثره بعد حسسيه انك ولا شئ بدونه عزيزتي والله ذا الكلام الي قلته عشانك وعشان بيتك واسرتك

والله مدري شقولك بعد لكن اسأل الله العلي الكريم رب العرش العظيم ان يزيد الموده والمحبه والالفه والرحمه والعطف بينكم وان يجعلكم من اسعد الازواج
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

اتمنى لك التوفيق

اختك

شمـــــــــ انثى ـــــــــوخ
aldanaobas
aldanaobas
بس يا اختي الحل الاول نهايته طلاقك وبتخسرين زوجك واهله ويمكن ولدك
والحل الثاني نهايته زواجه عليك وانك بتكونين ضره وبتنغثين ويمكن تجين تكحلينها تعمينها
اما الاخير فوشو يضمن لك انه يردك ونهايته نفس الشئ طلاقك يعني كانك راح توصلين لباب مقفل
أحلى_إماراتيه
زائرة :
والله ماعرف شقولج ياأختي ماعندي خبرة بهالأمور بس ماأملك الا اني ادعي لك ان الله يفرج همك ويشرح صدرك ويصلح حالك مع زوجك .. امين ياااااااااااااارب
والله ماعرف شقولج ياأختي ماعندي خبرة بهالأمور بس ماأملك الا اني ادعي لك ان الله يفرج همك...
arnoba
arnoba
بس يا أختي ليش ما يكون شرطك يروح للشيخ يرقيه

اسأل الله العلي الكريم رب العرش العظيم ان يزيد الموده والمحبه والالفه والرحمه والعطف بينكم وان يجعلكم من اسعد الازواج
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين