amal-ro

amal-ro @amal_ro

عضوة جديدة

ايهم افضل لاطفالي ارجوكم عطوني رأيكم

الأمومة والطفل

اولا اسمحولي اهنئ نفسي بمعرفتكم واتمنى ان يجمعنا ربي على الطاعه ونلتقي في جنات النعيم امين
انا متزوجه من 7 سنوات من قريبى و بعد 3 سنوات حملت وانجبت اول طفل تزامن مع سكن جديد واصدقاء جدد لزوجي وبدأت المشاكل..... اعرف بتقولون اهملتيه, لكن الحقيقه انه هو من اهملني تمامن ( الكلام الي يقال عن الزوجه من نسيان الزوج والاهتمام بالطفل اكثر لدرجة غيرة الزوج والاصرار على وجود الطفل بيننا حتى في السرير كله حصل معي لكن بالعكس ) لا اريد الاطاله في هذا الموضوع المهم المشاكل كبرت: يرفع صوته بالصرخ حتى امام طفله وكثرة عبرة عاجبك ولا الباب يفوت جمل ولدي يجلس معي, ثم روزقت بابنه واصبح ابني في الثالثه من العمر واصبح يفهم ويردد بابا كسلان بابا يبكي ماما بابا يصارخ على ماما ,ألمني هذا نبهت والده لكن لا يحلو له العراك والصراخ الا امامهم
بعدما استنفذت كل الطرق السلميه والعاطفيه معه دون جدوا اختلق هو مشكله من لا شيئ تلفظ باهانات لايمكن احتمالها فخرجت مطروده من البيت بدون اولادي , وبعد فتره من محاولة الصلح ادركت ان لدي خيارن لا ثالث لهما 1- الانفصال والابتعاد عن المشاكل لكن سيعيش اطفالي بعيد عن احد ابويهما
2- اتنازل واتقبل جميع الاسائات والاهانات ليبقى اطفالي بين ابويهما
فأيهم افظل لاولادي( الولد عمره حوالي 4 سنوات والبنت سنه واحده )..............وشكراً
7
859

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

floret
floret
أختي ليش ما ترجعي و تجربي طريقة ثانية يمكن يتغير و يتلين.. صدقيني الرجل رغم غضبه و قساوته يلين و يسهل التعامل معه اذا زوجته مريحته.. الله يكون ف عونك..
amal-ro
amal-ro
floret floret :
أختي ليش ما ترجعي و تجربي طريقة ثانية يمكن يتغير و يتلين.. صدقيني الرجل رغم غضبه و قساوته يلين و يسهل التعامل معه اذا زوجته مريحته.. الله يكون ف عونك..
أختي ليش ما ترجعي و تجربي طريقة ثانية يمكن يتغير و يتلين.. صدقيني الرجل رغم غضبه و قساوته يلين و...
صدقيني حاولت اكثر من مره باكثر من طريقه والمشكله يأيد كلامي ويوعدني انه يتغير لكن كلها يومين ويرجع اسواء من الاول , لكن مأقول الا حسبي الله على من كان السبب
rerehan
rerehan
كان الله فى عونك يا أختى
استعينى بالله و أكثرى من الإستغفار
أنصحك أن تعطيه فرصة ثانية و كلك أمل و ثقة بالله و أقيمى الليل و ادعى له و لك بالهداية و أكثرى الإستغفار و كلما حاول بداية الشجار و الصراخ اقرأى آية الكرسى فى قلبك و استعيذى من الشيطان
و غيرى من طريقتك و حاولى احتواءه و فهميه أنه فى عينيك إنسان طيب و خلوق و ليس هناك داعى إنه يترك الشيطان يتملك منه عند الغضب
و إذا لم يرتدع هذه المره و يحدث تحسن فلك الخيرة من أمرك
و اكثرى من الإستعانة بالله و سيكون فى عونك واحفظيه يحفظ
فرج الله همك يا أختى العزيزة
العود المنثور
صدقيني حاولت اكثر من مره باكثر من طريقه والمشكله يأيد كلامي ويوعدني انه يتغير لكن كلها يومين ويرجع اسواء من الاول , لكن مأقول الا حسبي الله على من كان السبب
صدقيني حاولت اكثر من مره باكثر من طريقه والمشكله يأيد كلامي ويوعدني انه يتغير لكن كلها يومين...

هذه هي الدنيا أختي الكريمه,,لا يمكن أن تكون سعادة لا ينغصها شيء,,فقد خلقنا الله سبحانه وتعالى وقدر علينا من مصائبها مالله به عليم ولابد من معايشتها على ما هي عليه ,,,

أنت أمام حلين لا ثالث لهما :

الأول :

ان لا تجعلى لليائس طريقا الى حياتك و استمرى فى تربيه ابنائك التربية الصالحة ومحاوله الخروج بهم من هذه الأجواء المتوتره و لا تجعلى هذا الانسان يهدم كل شيء جميل بنيته في نفوس اطفالج اصبرى و احتسبى ,,,

الثاني :

ان تعرفي ان طباع البشر تختلف من واحد لأخر ,,,لكن هناك حدود لبعض التجاوزات منها المقبول ومنه المرفوض بتاتاً,,,ومنه الأهانات والوضع المشحون بالتوتر اللي انتوا عايشين فيه
يعنى صحيح ان كل البيوت فيها مشاكل وفي ازواج عيوبهم افضع عن عيوب زوجج ألف مره
لكن اذا انتي ما عاد فيج طاقه تتحملين يأسفني اقولج ان الافضل تنفصلين عنه وتربين عيالج بجو مستقر يريح نفسيتهم هذا (اذا) كنتى ضامنه انج بتكونين في وضع اجتماعي افضل بعد الطلاق
وما راح ينقصكم شي ,,لان في مثل يقول (ظل راجل ولا ظل حيطه) وانتى تعرفين وضع المطلقه في مجتمعنا .بس مصلحه الاولاد فوق اى اعتبار.

فكري بعقل وبرويه لين ما توصلين لقرار فيه مصلحه الجميع
أصلح الله حالكما وجعل حياتكما طيبة هانئة
بريق إحساس
بريق إحساس
الله يعينك يا أختي

بس إذا كان عنيد جدا وحسيت إنك ماراح تتحملين

خلاص تأقلمي على وجوده حتى لا يتشتت الأطفال وعامليه بالحسنى فقط

أدي ما عليك من واجبات أما غيرها فما عليك من أحد

أدري إنها صعبة بس وش تسوي المرأة الله يعينا وإياك