ريما 98

ريما 98 @ryma_98

عضوة نشيطة

إلى بنات الكويت وبنات الخليج

الحمل والإنجاب

أخواتي السلام وعليكم ورحمت الله وبركاته
أولاً حبيت أسئلكم كم سؤال أتمنى إني أنجب ولد لأن عندي 3 بنات وزوجي وده بولد بس هيل البنات جبنتهم بتعب وولادة قيصرية وبعد مرتين إجهاض وإذا حبيتو أشرح لكم القصة راح إطول السالفة وأتمنى إلي مجربة أي طريقة تنجب فيها ولد وتوأم عند أي دكتور في الكويت ترد علي بسرعه وتقلي أو عن أي طريقة لأن بجيب بقيصرية ومره وحدة فتح بطن فتح بطن وسؤال ثاني جزاكم الله خير كل ماحمل أجيب طفله فيها شعر وايد من شنو أرجو منكم النصيحه والإفادة وجزاكم الله ألف خير :06:
6
690

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عثمان12
ام عثمان12
حبيبتى الغالية ريما 98 السلام عليكم واسفة لانى دخلت موضوعك وهو انك طلبتى بنات الكويت ولكن حبيت ان اسلم عليك وتمنى ان يرزقك الله بدل الولد اربعة ان شاء الله يارب العالمين واما عن سبب الشعر الكثيف فهى وراثة على مااعتقد وكذلك سمعت من احدى جارتنا وهى امرأة كبيرة فى السن ولها تجارب فى الحياة بان الحامل عندما تكثر من اكل البصل يطلعون اطفالها مشعرين يعنى شعرهم كثيف فكانت تنصح ابنتها بالاكثار من اكل البصل
ودمتى لى سالمة
باتونيا
باتونيا
روحي للدكتور منصور العرف اللي يسمونه الصليلي في الجهرا اذا تبين توأم واذا تبين تحددين جنس المولود بس ترا يكلف شوي لاني سمعت انه يدز البويضه مع المني حق لندن وهناك يفصلون الكروموسومات المسؤوله عن الجنس ( بنت والا ولد ) ويلقحونها وبعدين يزرعونها فيج

انيت روحيله وتاكدي يمكن اللي سمعته غلط وعنده طريقه ثانيه

الله يرزقج بتوأم صبيان يارب قولي آمين ويعينج على تربيتهم

تحياتي :26:
غلوو تــــن
غلوو تــــن
يابنات واللة هالكلام مايجوز...اللة سبحانة يقول..{..لمن يشاء إنـــــــــــــــاثـــــــــا؛ويهب لمن يشاء الذكـــــــــور..}
أذا تبين ولد.....أرفعى يدينج لسما وقولى يـــــــــــــــــــا رب.....والـــــــــلـــــــــــة هو الرزاق....وأتركـــــــــــــى عنج هالخرابيط.....وعندى سؤال: لو رحتي لواحد من هالاطباء واللة رزقج ولد....شراح تقولين في صدرج؟؟؟؟
اللة الى رزقنى....ولا عشانى رحت لدكتور فلان وسوالى العملية الفلانية وسبحان اللة انجحت!!!!
انا اسفة يمكن راى ما يعجبج.....بس حبيت انصحج وانتى كيفج؟؟؟؟؟:( :44: :( :44: :( :44:
ريما 98
ريما 98
أختي العزيزة " بان" لاتأسفين إنتي أكثر من أخت وغالية علي وبالعكس أنا ما طلبت بنات الكويت بس طلبت بنات الخليج بعد وإنتي وحده منا وفينا ومشكورة على المشاركة :)
ريما 98
ريما 98
أختي العزيزة "لاتنسو اسرانا" مشكورة على المشاركة وجزاك الله ألف خيروإنشاء الله يرزقني بتوأم الله يسمع منك :)