كيف اقنع زوجي؟؟؟

الأسرة والمجتمع

كيف اقنع زوجي:06:
انا ماحب الشغالالالات ابدا وخصوصا بيتي صغير شقه ثلاث غرف وين بحطها هاذي
ولالاحظت ان المكان الضيق بسرعه يتحوس ويتلخبط ويتوسخ :D:16:
فعشان كذا ابي غسالة اتوماتيك ومجفف
بعد كم سنه غسالة صحون :p
اذا بيجيب شغاله ابي مكان اكبر ابي دوور اقل شيء
والله يابنات اللي عندها شقه تعتمد على الاجهزه اكثر من الخادمه والباقي يكون اسهل
انا رحت لوحده ماشاء الله بيتها مرتب وتقول مافيه تعب بالمره احط الصحون باغساله الصحون واروح احط الملابس بغسالة اتوماتيك وعندها ماشاء الله مجفف
تقول ليه العامله تربط علي ايدك لالاتلبسين زي الناس غير هذا هو يغثك فيها بعض الرجال يحب الخدامات ويعاملها افضل من زوجته وزوجي من النوعيه :icon33:
كيف اقدر اقنعه ؟؟؟انا عندي طفلين وعندي نزول بالرحم اذا اشتغلت شوي احس ينزل اكثر واتعب مايصلح لي الشغل الكثير :44:بس وين الناس اللي ترحم لو اني عامله عنده كان اهون بس هم يستعبدون المرأه :16:

هل فيه طريقه اقدر اقنعه يجيب اولا الغساله الاتوماتيك بعدها بسنه مثلا يجيب المجفف بعدها غسالة الصحون
14
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكر الغلا
سكر الغلا
الزوجه هي ادرى بزوجها
وعليج بالدعاء لاتنسينه باستمرار
والله يسخره لج ويشفيج
سماء عالي
سماء عالي
عادي ببساطه لازم يشوفك تبكين من الالم اللي ببطنك ويحس انك محتاجه واطلبي الاهم وشوي شوي مو كلها دفعه واحده

دائما اشتكى قدامه وقولي انا ما اقدر وسوي نفسك دايخه ترى ما ينفع معاهم الا كذا اولا يقوم يساعدك ثانيا يعرف ان الشغل متعععععععععععععععب وثالثا تمرخي وارفعي رحمك هذا مضر لكي ولعلاقتك بزوجك لانه يسبب سوائل كثير ومشاكل في غنى عنها
ليالي وايام
ليالي وايام
الله يسخر لك زوجك وتقنعينة بالي تبين والله الرجال يغثون يبون كل شي وحنا على الله
ممنوعة من الحزن
أكيد في طرق مو طريقة وحدة
انا كنت محتاجة مجفف الملابس وبعد أشهر من النضال هههههههههههه وصل الحمدلله
شمعه في الظلام
نفس تفكيري بالضبط انا بعد اقول اجيب لي هالاجهزه ولا اجيب عامله

وانا مقتنع زوجي يجيب لكن الاسعار غاليه مو في متناولنا حاليا يالله الحمدلله و****لله نشتريها شوي شوي

اختي اطلب منه شوي شوي يعني اول شي لازم غساله وبعدين تمسكني عليه وقولي له اتعب وانا انشر وما ينشفون بسرعه لكن المجففه تعقمهم زين وحتى تلاقينهم مثل المكويين ما شالله وغسالة المواعين خليها بعدين انتي حاولي معاه باللين واذا رفض لا تناقشينه اسكتي عنه بس لمحي له بعد فتره ****لله فهمتي علي والله ييسر لك وتشترين اللي بخاطرك اختي