**الاشواق ذباحه **
خوفتين حتى انا جاني نفسك كذا بس الى الان مايعرفون وش فيني كانوشاكين انهادوده زائده
بس الحمدالله مافيه شي واحس بتعب على دول ونتفاخ في البطن وسويت الاشعه مرتين ردي علي الله يخليك
ام احمد 2003
ام احمد 2003
انا عملت اشعة اسنان وكنت توي حامل ممكن يومين او اكثر المهم تعبت واعطوني مسكنات ومضادات وكان الله يكرمكم معي اسهال واقول في نفسي معقوله حامل لان صديقتي لما حملت كذا جلست استنى الدوره استنها لمل عرفت اني حامل والاشعه عملتها وانا حامل لان طول الشهر عزلنل ماعاد اليومين اللي قبل الاشعه سبحان الله والحمدلله جبت بنوتتي القمر الله يحفظها ويحميها اللهم آمين
al.3noud
al.3noud
الله يثبت حملك ويرزقني واياك جنين سليم معافى من غير زيادة أو نقصان

دعواتك لي بالذرية الصالحه
ارآآآم
ارآآآم
تسلمين يا ابتسام على مرورك واسأل الله ان يرزقك بالذريه الصالحه بس نا سويت العمليه قبل الدوره بثلاث ايام وبعدها مانزلت عليه الدوره وخاصة انا الشهور الي قبلها كنت منتضره احمل بفارغ الصبر ولكن ما اراد الله وبعد محللت اليوم طلع حمل وخطين واضحين غامقه بقوه وحللت مره ثانيه وطلع حمل بالرغم اني حللت بعد العمليه باسبوع مطلع عندي حمل توه ضهر
ارآآآم
ارآآآم
الله يطمنك بالخير يا ا م احمد ويخليلك بنوتتك القمر بس انا سويت اشعه مقطعيه الي تخشين فيها زي الغرفه عشان كذا متخوفه منها اما بالنسبه لكي اختي اشواق ذباحه يمكن الالام الي عندك القولون العصبي بس اذا استمرت بالم فالسره وتحسينه ينزل تحت جنبك اليمين احتمال يكون زايده بس الام الزايده تألم بقه لدرجة نك متقدرين تمشين من شدة الالم فاعتقد عندك القولون لانو هو الي يصاحبو انتفاخ بطن وغازات