Hoopy Shop
Hoopy Shop
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكن يشوفها مي حلوه انك تشتغلين في البيت و ربي و لله الحمد ميسرلك أمورك و ما تحتاجين شيء

اعرضي عليه الفكرة من جهة ثانية و تكون كالتالي

ان زوجك يفتح مطعم أو محل حلويات كدخل إضافي له و للزمن
و انت تأمنين الطبخات أو الحلويات التي تباع في المطعم منها تسليت و منها استفدت

أو ممكن يصلح لك مشروع محل حلويات أو مطعم نسائي قريب من بيتك ( قبل كم يوم قريت في الجريدة عن مطعم نسائي في الطائف أظن)
تروحين تشتغلين فيه طبخ و إدارة و إذا توفرت لك موظفات يصير تمسكين الإدارة في المطعم

يعني بدل ما يكون مشروع منزلي صغير على قد الحال
خليه مشروع كبير شوي و إن شاء الله يوافق

في أمان الله
طالبه ذكيه
طالبه ذكيه
ترقبوا يابنااااااات موقع جديد انا اللي مشرفه عليه متخصص ببيع الاكلات الشعبية والصواني بانواعها والان جاري الانتهاء منه ومن تصميمه وسيعلن ان شاء الله
جمان1429
جمان1429
موفقه
مشغووووله
مشغووووله
شاكره لكم مروركم جميعا..

سبق وعرضت عليه فكرة مشروع ضخم يخدم منطقتنا وسويت له دراسه من كل النواحي بس كان محتاج راس مال كبير وعرضت عليه اني اخذ قرض في البدايه عجبته الفكره بعدين قال انه متخوف من القرض زنيت وزنيت بس مافيه فايده ..

واللحين عرضت عليه هالمشروع اللي مايبي له شي لا قرض ولا راس مال كبير وما عجبه ..

والله حاااااله ..

عنوده ..
فكرتك حلوه ..بقوله وياااارب يطيع ..وقسم احس بيجيني مرض من هالفرااااغ..

احلام مستحيله ..
قلت له يكلمهم وماعطاني وجه ..والا في نظري هذي مناسبه ابرتاح من التسويق ولا احد يعرفني صحيح ان الشغل بيكون بسييييط وما يسوا بس مو مشكله العوض ولا القطيعه..

اختي اسطوة الشرق ..
الشغل مو للفلوس وبس كان كللللل هالتجار قاعدين في بيوتهم الشغل يحسسك ان لك هدف يعطيك شعور انك عضو فاعل في المجتمع .. بعدين الوحده اذبحتني انا ما اطلع من بيتي الا قلييييل ماعندي احد اروح له اغير جو على نفسي انا ظروف حياتي غييير يمكن لو اهلي عندي كان ما فكرت بشي ورضيت بوضعي كل خميس وجمعه اروح لهم وخلااص ..لكن اخذ اشهر مارحت لهم واخذلي اساااابيع ماشفت احد ..اابي شي يشغلني وينسيني هالناس اللي ماجابوا خبري ..الله يعين بس
فكرة افتح كوفي شوب نسائي واخلي جزء منه متخصص في الطبخ بس مدري ماعرفت ارتب اموري شوروا علي ..

طالبه ذكيه..
الله يوفقك ويرزقك من اوسع ابوابه ..

جمان ..
الله يجزاك خير ويوفقك..
مشغووووله
مشغووووله
سبحان الله