وش رايكم بمستشفى رعاية الرياض ((التأمينات ))

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفووون يااخوووووووواتي وش رايكم بمستشفى التأمينات ((رعاية الرياض ))وكيف التعامل هناك والمعامله ..؟

مين احسن دكتوره هناك .. والهنديه كان احد جربها كويسه ولا لا...والاستشاريه رغده كيفها لمن جربها ..؟

كم اجلس عندهم ...والحضانه كيف و التعامل مع الاطفال ..

الله يجزااكم بالخير اللي عنده اي معلمومه زينه ,شينه يقووولها ....

:(
41
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شوواقه1
ام شوواقه1
انا ولدت مرتين فيها وممتازه والمشرفه على ولادتي رغده واذا عن رغده ممتازه وفاهمه ماشاء الله وهي كبيره بالسن موصغيره يعني لها خبره بهالمجال والهنديه ولدتني بولادتي الثانيه والحمدالله زينه بس مادري نفس اللي تقصدينها ان شاء الله اكون افدتك والله يسهل عليك ولادتك ويسرها يارب
رويال العمر
رويال العمر
وانا بعد ابي اعرف كيف هي المستشفى زينه وله لا ودكتورة كيران كيف كويسه وله لا لاني بولد عندها
أصداف البحر
أصداف البحر
اب للفائدة :)
sandra 2009
sandra 2009
أول شي لازززززززززززززززم تاخذي بالك من الاسعار صحيح الفلوس تروح وتجي بس الحرص واجب دخلت على اساس طبيعي
وانتبهي ثم انتبهي لايقولون لك قيصيري
أنا بكريه وقدر الله ولدت عندهم رحت بفتح ملف قالو زحمه روحي اسعاف رحنا اسعاف وبدأ الشغل
وأنا داخله العاشر وخايفه ولاادري وش السالفه رحت لهم وبدأت الرحله
وعطوني طلق صناعي مرتين ولافاد واحد ونص الرحم انفتح وبعدين مادري وشو عطوني كريم شبيه بالطلق وخوذي وخلي من الكشف الى يعور والدموع الى تنزل وادعي ربي يسهلها اصبرو علي من الاحد الى الاربعاء وبعدها قالو قيصيري والله جوعوني وهم مايدرون طبعي ولا قيصيري وماغير التمر اختى الله يزوجها كانت تجيبه لي بالتهريب جا الاربعاء ودخلت العمليات وتخدير كامل
فقت وأنواع الاوجاع وقلت وين البيبي رد طبيب التخدير طيب طيب وزي القمر بسم الله ع قلبه وليدي
المهم جا زوجي وتحمد لي بالسلامه بس قال أن البيبي تعب شوي ونسبه السكر عنده منخفضه وضاق صدري وجلس بالعنايه والحمدلله مرت الازمه بسلام وأنا ماعندي سكر وكشفي طول الحمل ماشاء الله سليم بس لعبهم بي هو السبب أن البيبي تعب

الى سوت لي العمليه أروى العراقيه حبيبه مرررررره وفيه وحده دمها ثقيل أظن هنديه محفوظة اسمها
طاقم الممرضات حبوبات بس جيبي معك حلاو باونتي وتويكس وهالاشياء وعطيهم والله رايحين جاييين عندك وانواع الدلع
بس انتبهي من ريحه العطور

الحضانه كويسه ومااحد يدخل غير الاب والام

والله يقومك بالسلامه هذه الخلاصه لتجربتي
أرض النساء
أرض النساء
انا ولدت عندهم قبل 5 سنوات عنايتهم ممتازه واللي ولدتني دكتوره هنديه بس مو كيران
خياطتها حلوه
ماشفت شي مو كويس عندهم