الصبرالجميل
الصبرالجميل
الله يجزاكم الفردوس الاعلي ياحي ياقيوم بس معليش نسيت اكتب انا في الشرقية
لاتلومونه
لاتلومونه
يمدحون اشجان في مستوصف الروضة بالدمام

و لطيفة في الاحمدي بالدمام
محبة النوم
محبة النوم
السلام حبيتي كيفك شوفي في الاول لازم تعرفين ان التجميل نوعين طبعا انا وحريم خواني وخالاتي كلنا مسووينه

اولا النوع الي انا سويته وهو تجميل كامل ببنج كامل وتقعدين بالمستشفى لمدة اسبوع ويركبون لكي قسطرة طبعا معاناة

كنت ابكي كني ماسكين خشبة وكلها مغروز بها مسامير وكانت داخلي طبعا النتيجة رائعة جدا جدا ولا بنت البيت لانه

كامل من داخل يعني الرحم يرفعونه المثانة يظبطونها عشان سلس البول من الولادات السابقة وعنق الرحم يجملونه والمهبل

من داخل كامل يقص الزوائد الين بره والشكل من بره يضبطونه تماما كنه شكل طفله يعني ماقيد لمس

مساووءه طبعا ماعاد تولدين طبيعي يعني خطر لانه ممكن تنظر المثانه ومافيه مجال يتوسع مع الولادة يعني تولدين قيصري

فيفضل انك تسوينه بعد ماتوقفين الحمل على الاقل تحللين التعب ورجلك يلمسكي بعد شهرين لين ثلاث شهور

اما النوع الثاني فهو التجميل الخارجي مع شي بسيط من المهبل وهدا اشبهه بالتنورة الكلوش الي من الوسط ضيقة بس بعد

كدا ولا شي واسع طبعا هدا مؤقت ويكون بنج موضعي وترجعين بيتك على طول ومدته اقل من ساعه والالم فقط اول وثاني يوم

وهده مثل ماقلت لكي فقط الخاتم الي يضيقونه يعني في البداية فقط تحسين بس بعد الولوج راح ماتحسين

وهدا سووه اقاربي ويقولون اوكي وسووه عند امل في مستوصف الروضه بالدمام وسعره 800 ريال

اما النوع الاول انا سويته في مستشفى قوى الامن عند دكتوره مايا الهنديه

اتمنى اكون اعطيتك نبده وانتي قرري
الألماسة 99
الألماسة 99
يمدحون مونا السيد بمستوصف الفيحاء