شيوخته

شيوخته @shyokhth

عضوة نشيطة

لتبادل الخبرات قربوووووووووووووووا هنااااا

العناية بالبشرة

مساكم خير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صباحكم عسل

:26:

كيفكم طيبات ان شاء الله

اخواتي انا من طلعت عالدنيا والكريم المرطب اللي استخدمه هو الجلسوليد (احبه والله)

المهم والاهم اني وقت الليل استخدمه عادي ماعندي اي مشكلة الصباح لما اصحى بشرتي مختلطة الجبين والانف الذقن والخدود زززززززيت

اما الباقي لساته جاف

كنت زمان ايام الكلية استخدم اولاي بالتوت البري لكنه خللللللللللللللص من السوق مادري وينه وإلى الان لم اجد البديل

استخدمت جونسن بزبدة الشيا الله لايعيده سنه وتغير لون كل مالي اسمر وتركته ولله الحمد والا الان لم اجد بديل لترطيب اليومي :44:

طبي او غير معطر المهم يابنــــــــــــــــــــــــــــــــااااات

نبي نتبادل الخبرات

مثلا آ للبشره كريمات مرطبه بدون عطور حسيتي انها نفعتك تنفع بالشمس ماتضر وكمان اسعارها لترطيب الجسم بالكامل ,,, كريمات للكلف والحبوب السودا وكريمات المسام والزيوان ...

وكريمات لكل عمر يعي اللي تبي تهتم ببشرتها وتخاف تطلع لها تجاعيد اشون تهتم وايش الكريمات اللي ممكن تساعدها بس بشرط تكون ماركتها زينه

وطبيعيه او طبيه ...... كريمات الشعر والشامبوهات

قالولي انو الشامبو اللي في مكوناته يدخل صوديوم لوريث السلفست انو ضاااااااااااااااااار للشعر اتمنى تنتبهو انا لاقيته بشامبو فتيكا للاسف اخر امل عندي فاتيكا وللاسف موجود هذا المركب فيه

الشاموهات الطبيعيه الافضل ماتسوي كشها ولا تهجد زياده انا استخدمت ((( هيربل وهيدراشوندرز وبرت بلاس و بانتين وكلير ودوف وفاتيكا اللي حسيتهم حلوين بانتين وفاتيكا وبس:)

اتمنى نتساعد بالتجارب .....................,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وايش رايكم بمنتجات بودي شوب تنصحوني استخدم منهم والا لا اقصد مجموعات العناية بالشعر والجسم وهل هي طبيه اما لا

وياليت تقولولي افضل ماركة طبيه بصراحه كل شي نستخدمه لازم يسوي شي ثاني

(((( واللي عندها حل لشعري يتساقط بكثره بسبب السحر ولاني على رقية فماادري نفسي اتعالج )):(

والله يوفق الجميع

دعواتكم ليه ولاخواني واخواتي ووالداي ان الله يشفينا من السحر ويذهبه عنا عاجلآ غير اجل ويبعد عنا من دمرنا اللهم امين
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مبارك1
ام مبارك1
قال الله تعالى :

"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :-

(من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و رزقه من حيث لا يحتسب).

شيوخته
شيوخته
ام مبارك يعطيك ربي العافية
شيوخته
شيوخته
لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
شيوخته
شيوخته
اووووف ليه مافي ردووووود يعني انتم ماعندكم

خبره
قطرالندى***
قطرالندى***
هلا اختي
بالنسبه لكريم جليسوليد الصراحه روعه انا مثلك من يوم عرفت نفسي و انا استخدمه بس لا تحطيه لما تطلعي في الشمس لانه يسمررررررررررر
حطيه لما تكوني في البيت و قبلما تنامي لا تحطيه على وجهك حطيه على جسمك

في خلطه الصراحه رووووووووعه و تخلي بشرتك قطنه و بيضاء
تجيبي كريم جليوليد و تحطي عليه ماء ورد و عصير ليمونه و اخلطي لما يتماسك الخليط و استخدميه لجسمك روووووووعه ينعم و يبيض قبلما تنامي ادهني جسمك فيه و رجولك و البسي شراب لما تصحي بتلقي رجولك قطنه و مع الايام بتصير بيضاء

بالنسبه للوجه لا تستخدمي كريم جليسوليد لانه دهني
في كريمات حلوه للوجه مثلا اولاي بس اهم شي تاكدي انه الاصلي و كمان كريم بوندس الوردي كثير يمدحوه بس للامانه ما جربته

بالنسبه لمنتجات بودي شوب حلوه مثلا الكريمات حلوه بس الصراحه ما في احلى من كريم جليسوليد نعومه و بياض
مرطب الشفايف من بودي شوب حلو مرررررررررررررره

بالنسبه للشامبو و الله انا مثلك ما نفعني اي شامبو بس حاليا استخدم هيربال اسنسسز الجديد حلو
و حافظي على الرقيه الشرعيه و ربنا يشفيك انتي و اهلك يا رب

اتمنى اكون افدتك و لو بشيء بسيط
دعواتك اختي