ابي حـــــــل // التركيز في الصلاة .. معدل

ملتقى الإيمان

السلام وبدون مقدمات
تكفين من تساعدني في مشكلتي
أنا لا أستطيع التركيز في الصلاة ولا في الدعااااء ولا قراءة القران قلبي ماهو معاية أبد ولا اركز في الاستغفار
طيب إبي اسال عن الاستغفار
إذا كنت تستغفرين لاجل شي معين يكون قلبك أثناء الاستغفار مع الذي تريدين أو يكون الاستغفار للذنوب فقط
تكفين إلي مجربة أو عندها خبره تقول
جزاك الله خير
10
761

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موجوده رغم الالم
إن شاءالله يارب يدخلو البنات ويفيدونك

رفع
جوجي امها
جوجي امها
اختي انصحك ان تحافظي الصلوات في اوقاتها واتركي عنك سماع الاغاني والمنكرات والغيبه والنميمه هذي المعاصي تخليك تنشغلي وتسرحي في صلاتك واقري بعد كل صلاه صفحتين من القران وسبحي وانتي قاعده لاتقومي باستعجال خلي وقت لصلاتك اقل شي ربع ساعه عشان ماتتسرعي وتقومي وعن الاستغفار لاتكون نيتك بس عن الشي اللي تبغيه فقط استغفري دايم ويجيك الفرج فجأه وانتي ماتدري عن نفسك استغفري في اليوم قدما تقدري خلي استغفار علاطول في لسانك وتشوفي بنفسك حتا الشي اللي تتضايقي منه تنسيه بسبب الاستغفار والله يهدي الجميع واانا مجربه بنفسي يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين (((ومن يتق الله يجعل له مخرجا ))) في حاجه حلوه تخليك تقري القران وتحافظي وتداومي علا قرائته بعد كل فريضه والله يجزاها اخت في المنتدا ذكرته ويجعل لها من موازين حسناته يارب والله اني اتبعت طريقتها وصرت اقرا القران بعد كل فريضه انك تخلي القران جنب سجادتك محل ماتصلي قريب منك وانتي قاعده ممكن تاخدي المصحف وتقريه حطي فوق الكومدينا او الطاوله او فوق الدولاب يكون جنبك
ام شادي ❤
ام شادي ❤
دايما ادعي فسجودك اللهم اعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتك , اللهم ارزقني الخشوع بين يديك
انا كمان اعاني من السرحان كثييييير
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
ركزي نظرك على موضع سجودك في الصلاة
سيدة ذوات الحسن*
نفس الحال والله...الله يفرج همنا