الملاك الحائر
يسلموا
يسلموا
** المُحبّة للخير **
مشكوووووووووووووورة يا اختي والله يعطيك الف صحة وعافية ونحن في غاية الشوق والانتظار لسفرتك الشهية
مشكوووووووووووووورة يا اختي والله يعطيك الف صحة وعافية ونحن في غاية الشوق والانتظار لسفرتك الشهية
الله يعافيكي ياااااااارب حبيبت ألبي , كل يوم إن شاء الله رح يكون هناك طبق جديد (( طبق اليوم )) يعني عرفتي شلون يا غالية ... و تسلميلي يااااااااارب أختي الحبيبة جزاكي الله كل الخير على مرورك الكريم تابعيني حبيبت ألبي يومياً بإذن الله مع سفرة دايمة ... :) و الله الموفق :) :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
ننتظر باقي ايام الاسبوع وباقي الاطباق وتسسسسسسسسسلم ايدينك واشتقنا لك عزيزتي :26:
ننتظر باقي ايام الاسبوع وباقي الاطباق وتسسسسسسسسسلم ايدينك واشتقنا لك عزيزتي :26:
لك يا مية أهلين و سهلين بحبيبت البي أم عزيزان الغالية , منورة و الله ياعيوني و ما توحشي غالي يااااااااارب أختي , و ها أنا بين الأيادي و كلي شوق لك و للجميع و الله :) ...

و بالنسبة للأطباق حبيبت ألبي , هذا الموضوع مختلف عن مينيو الأسبوع الذي قدمته سابقاً , هذا الموضوع حبيبت ألبي هو عبارة عن طبق يومي يعني كل يوم بإذن الله رح أوضع طبق جديد و ظريف و إن شاء الله رح تكوني مسرورة حبيبت ألبي :) ...

عموماً مشكوووووووورة جزيل الشكر ياروحي على تواجدك الكريم بموضوعي بارك الله فيكي أختي أم عزيزان و تابعيني عزيزتي و لا تنسيني من دعواتك الطيبة و تواجدك الحلو :) :26::26::26::26::26::26:
** المُحبّة للخير **
ماجيك ليدي :26:

الملاك الحائر :26:

الله يسلمكم أخواتي الغاليات و أشكركم جزيل الشكر على مروركم الكريم تابعووووووني يومياً بإذن الله مع (( سفرة دايمة :) )) .........
دانه 20002
دانه 20002
تسلم ايدك .

انا من محبي الاكل السوري وخاصه المحشي ...
<<<<<<< ماتلمح ابد علشان تكتبين طريقة المحشي :D :D