بنت ابوي1

بنت ابوي1 @bnt_aboy1

عضوة جديدة

اللي تساعدني والله لها دعوه

الحمل والإنجاب

يسعد صباحكم يااحلى كروووووووووووشات .بدي منكم خدمه انا قربت ولادتي بدي تدلوني ع محلات في مكه يسون توزيعات مواليد حلوه .وياليت اللي تعرف تعلمني واللي عندهم افكار عن التوزيعات واشكالها تساعدني ولها دعووووووه مني .انا بكريه بدي اسوي توزيعات تكون شكلها حلو واللي تدلني ع محلات في مكه تقولي كم اسعارهم . لانه عوزتها باسعر معقول . ياليت اللي عندها اشكال حلوه تحط الصور
9
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بناتي عمري الباقي
الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه
ويفرح قلبك بشوفته مولدك

انا مو من مكه
بنت ابوي1
بنت ابوي1
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمين ياقلبي امييييين يارب .الله يرزقك بالمل السليم وتفرحين .بشو فته .خساره ياليتك من مكه
بنت ابوي1
بنت ابوي1
الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه ويفرح قلبك بشوفته مولدك انا مو من مكه
الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه ويفرح قلبك بشوفته مولدك انا مو من مكه
اميييييييييييييييييين يارب .يعطيك الف عافيه ياقلبي مشكوره وماقصرتي
بنت ابوي1
بنت ابوي1
وينكم يابناااااااااااااااااات مكه المنتدى كله مافي احد من مكه مو معقوله .طيب حطلولي اشكال توزيعات وانا بحاول اشوف محلات مكه كلها بس بدي اشكال حلوه ع عرف
شباصه جديده
شباصه جديده
شوفي يا قلبي عندك محل ارنوب في الستين جنااااااااااااان مررره عنده أشياء خطيره... بس ما اعرف عن الأسعار... وعندك عاصم برضه في الستين بس اسعاره غاليه.... وفي عندك يا ستي اللحياني في سوق العتيبيه
كمان يعمل توزيعات وأسعاره معقوله بس شغله عادي... مممممممم في كمان في العتيبيه واحد ما اذكر اسمه... وفي اعتقد محلات الحلويات زي العماد في الستين وسنابل السلام في العتيبيه وسعد الدين وهناء وهيناء هذولا يعملو شوكولاتات مغلفه للمواليد يعني اذا تحبي تعمليها كتقديم للضيوف..... اتمنى افدتك.. ادعيلي بالهدايه أنا واولادي وجوزي لاااااااتنسي