Um__0
Um__0
ايش المقصود بالمهام والواجبات في برنامج حافز 2 وكيف اقدر انجزها وفين ،، ولو ما انجزتها هل راح يصير فيه تخفيض للاعانه
ايش المقصود بالمهام والواجبات في برنامج حافز 2 وكيف اقدر انجزها وفين ،، ولو ما انجزتها هل راح...
المهام والواجبات اللي هو التدريب الالكتروني وتلاقيه اول ماتفتحي ملفك في حافز تحت القسم الاعلامي اذا ضغطيه يفتح لك تدريب الالكتروني
اذا ماانجزتيه يآخر الاهلية وثم يحرمونك من حافز 2
Um__0
Um__0
نا اكملت الدوره ومكتوب في الجدول الشهري ( اكمل التدريب ولايمكن تاجيله ) وفي الدورات السابقه مكتوب اني اكملته وصديقتي مثلي مين طلع لها كذا
نا اكملت الدوره ومكتوب في الجدول الشهري ( اكمل التدريب ولايمكن تاجيله ) وفي الدورات السابقه...
هذا مو مشكلة لو تفتحيه تلاقيه مكتوب مراجعة يعني بين عندهم انك دخلتيه
ولو انك مادخلتيه من الاساس يكتبون لك متغيب
وكلنا يطلع لنا مثلك وهذا يعتبر خلل في موقعهم بس مثل ماقلت لك اذا مادخلتيه من اساس يكتب متغيب
علمتني الظروف
علمتني الظروف
ماشاء الله عليك ربي يوفقك
طيب ليش ماتخلي الاستفسارات بمكان واحد يعني في المواضيع المثبته مثل ماهي لان الاستفسارات هناك كثيرة
وانت تقولي وقتك مايسمح فبتجاوبي هنا ولا هناك

مجررد راي
Um__0
Um__0
ماشاء الله عليك ربي يوفقك طيب ليش ماتخلي الاستفسارات بمكان واحد يعني في المواضيع المثبته مثل ماهي لان الاستفسارات هناك كثيرة وانت تقولي وقتك مايسمح فبتجاوبي هنا ولا هناك مجررد راي
ماشاء الله عليك ربي يوفقك طيب ليش ماتخلي الاستفسارات بمكان واحد يعني في المواضيع المثبته مثل...
انا قصدت اخليها بموضوع واحد وبعدين الاستفسارات كثيرة مو بس في مواضيع مثبتة حتى المواضيع غير مثبته فيها استفسارات وعاد انتي تعرفي كم موضوع كتبت وفتح صفحات المنتدى بطيئة وماعجبني تطبيق منتدى قلت خلي الاستفسارات بمكان واحد وبعدين المواضيع المثبته ماشاءالله فيها بنات يساعدوني ويردوا ومو بحاجة لي
وانا كمان عندي سبب خاص خليتها بموضوع واحد يتعلق بصحتي
والله يجزاك خير الاحظتك دايما تردي في مواضيعي :icon30:
غروب القصيم
غروب القصيم
الله يسعدك انا سجلت بحافز لحد الان غير مؤهله والسبب
تشير السجلات بأنك استلمت إعانة الباحثين عن العمل لمدة 12 شهرا ، وقد استنفذت المدة المحددة. رمز عدم الأهلية لـحافز البحث عن عمل هو 10021فيه حل للمشكله او مافيه :)