حياتي بتكون سعيده او عكس ردو يابنات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا بختصار يابنات مو مدح بنفسي لكن انا بنت خلوقه وفرفوشه ومحبوبه من الجميع لكن خواتي الاصغر مني

تزوجو انا مااخفي عليكم غرت لكن ماابين وانا عندي بهاق عشان كذا حست بنقص المشكله انه بدا ينتشر

حيل رحت مستشفى واعطاني الدكتور البنكوين وهو يخلي الجلد الاسمر ابيض نفس البهاق وهو معي ولا استعملته

خايفه وجهي يبقع وخاصه انا بالجامعه وقالي جلدك بيتوحد ويصير ابيض وبتنبسطين لكن ماصدقته لاني

خايفه من درجه البياض وقال اذا تزوجتي وحملتي بيبقع لك الجلد ومع حبوب منع الحل:3_2_21v:

وش رايكم يبنات تكفون ردو وشفتو احد ابيض وصار لونه حلو وتشيروني استخدمه لانه موجود ولا

استخدمته والله يسعدكم ويوفقكم
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هاشم1
ام هاشم1
ماعندي علم الله يشفيك يارب ويرزقك الزوج الصالح اللهم امين
آهات رحلة
آهات رحلة
دامك راجعتي دكتور ومتخصص وعطاك العلاج
ليه رميتي العلاج ؟؟!!

استخدميه

واذا عندك شك راجعي دكتور ثاني
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
هل البقع البيضاء بجسمك فوق الـ 60% ؟ اذا نعم فكري زين بالموضوع... اذا لا ابعدي عنه وشوفي غيره

الحل هذا مو زين, لانه اصلا ياخذ من سنة الى اربع سنوات لين يتوحد لون البشرة (وعن طريق كريم ينحط عالبشرة مرتين باليوم << شيء ممل ويبي له واحدة جادة وصابرة طول عمرها تبقى عليه), بالاضافة الى ان المواد زي ماقال لك خطيرة عالحامل, يعني بتضطرين تتوقفين وبيرجع لونك مبقع لين تخلصين فترة الحمل + الرضاعة
وفوق كذا لازم تنسين شيء اسمه شمس في حياتك حتى ماتحترق بشرتك, والاتتهيج الميلانن بالبشرة...

ابدا ما انصحك بهالشيء, راجعي طبيب ثاني فيه حلول غير هذا... لين متى بتقعدين تدهنين جسمك؟ مصيرك تملين وتتعبين...
اهاا بس !
اهاا بس !
بنت خالتي جاها زيك بهاق وأعطوها بنكوين الحين بياضها زي السوريات ماشاء الله

نصيحة استخدميه والله صارت ملكة جمال وتزوجت زوجها طاير فيها
تاتي شوبينج888
تاتي شوبينج888
انا عن نفسي قد شوفت زيك ووحدو لونهم وطالعين بيض مره يعني احلى من يجلس مبقع الجلد
استخيري اولاً وبالتوفيق والله يشفيك شفاءاً لايغادر سقماً