احد صار بدايه حملها التهاب بول وطلعت حامل

الحمل والإنجاب

صباح الخير .. اخباركم صبايا انا اول مشاركه لي في المنتدى كنت اقرى دايم عن مواضيعكم وكنت استفيد منها وتوي سجلت وابي اخذ شوركم ي الغاليات مابي اطول عليكم المهم انا بعد الجماع جاتني الام قويه في اجنابي وضهري ووقت ابول وانتو بكرامه يجيني الم رحت حللت طلع عندي التهاب بول ابي اسالكم احد طلع عندها التهاب بول وطلعت حامل انا اتمنى الحمل والله وربي يرزق كل وحده بضنا وكمان وقت كنت بنت كانت تطلع لي حبه الدوره بوجهي ووقت تزوجت ماصارت تطلع بس الحين طلعت اول مره بعد زواجي تطلع انا لي عشر اشهر متزوجه وترى لقبي مجرد لقب لاني اتمنى اجيب بنوتات توم الله يسعدكم الي صار لها زيي تطمني وربي يفرج لكم كل هم واسفه ع الاطاله حبيباتي
17
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Noo3r
Noo3r
يارب يرزقك توام بنات وان شالله تكوني حامل
دعواتك لي بالذريه الصالحه
لغتي هي صمتي
لغتي هي صمتي
الله يرزقك الذريه الصالحه
ام ليال وغزل
ام ليال وغزل
  • امين يااارب ويرزقك الي تتمنين حبيبتي نور امين ياىب ي لغتي هي صمتي نفسي احلل بس باقي وقت الدوره ماجا الله يسعدكم الي تقرى موضوعي وتعرف شي ترد علي يسعدكم ربي
الــشــمـــريــه20
الله يرزقك حبيبتي الذريه الصالحه ويرزقني انا وكل متأخره وبالنسبه لألتهاب البول لازم تعالجيه لانه سمعت انه يمنع نقل الحيونات المنويه ف لازم تعالجيه وماتخليه لين تسوء حالتك اكثر وعادي كثير معهم التهاب بول وعالجو وحملو ادعي لي ربي يرزقني الذريه وكل متأخره
ام ليال وغزل
ام ليال وغزل
الله يرزقك حياتي بضنا يارب ايه انا جالسه اتعالج عنه والحمدلله الحين صرت احسن وخفيت بس استفسرت قلت يمكن احد مرت نفس حالتي