mahoohah

mahoohah @mahoohah

عضوة جديدة

.......بناااات الاماااراات حصريااااااا..مصممات الشيل والعبي من جدددديددد......

سوق عالم حواء التجاري

صباااح الورد بنااات..

حبيت افتح موضوع يهمني و يهمكم وااااااااايد...و بصراااحه موضوعي اتمنى ما يكون فيه التشكيك لصااالح حد..موضوعنا الغاليات عن مصممااات الشيل والعبي....

النااااس طبعا اذوااق هذا الكلااام صح..بس عشااان نستفيد من الموضوع..

*** نريد نشوووف رأي كل وحده عن هالمصممات و اذاا مرت عليهم و شافت
وفصلت و اتمنى مره ثانيه يكون موضوعنااا مافيه تجريح ولااا قطع رزق حد:

رأي أناا:

ام سهيل (محل كوكنز) - صراااحه الحرمه ماعليهاا كلاااام ذوق واحترااام لكن التصميمات ماعجبتني لان ديزايناتها كلها خياطااات وشك يعني مال اول واسعارهاا عاديه و هذاا ري فيها....

ابتسام الدرمكي (محل أونلي يو) - التصميمااات كانت عاديه ما كان فيه شي (وااااو) يجذب يعني اقل شي شفت عباااه مسكره وبيليسيه فالرقبه وشغل كشميري خفيف مايتعدا كف اليد ب 1850 درهم ليش و ياليت على شييي بعد..يعني تصميماتهاا مافيها افكاار يديده.. يعطيها العافيه....

وعد من الشارقه - البنت ماشالله اخلاااق عليها و حليوه..تصاميمهاا فيهاا افكااار مبتكره و يديده و عندهاا تصاميم روعه واسعارهااا مناسبه من 700 لين 1500 لكن تعرفين انج تدفعين لشي راااقي و نظيف..اناا اكثر عن مره صممت عندهاا لان ما في مكان اسيرله محد يسألني عن العبااه واخر مره من يومين فصلت عندها كان طقم (دانتيل)ابيض ب 900 درهم وااايد راقي..الله يعطيها العافيه..

مها خان من دبي - ماشالله عليها محترمه و اخلاااق و واااايد حبوبه..تصاميمهاا وافكارهاا حلوه لكن احسس العبااه متكرره بس عندها اشياا رائعه و اسعارهااا من 900 و 1000 ...و اناا فصلت عندعااا 5 اطقم.. يعطيهاا العافيه..

الله يعطيهم العافيه الجميع..

هذا رأي: اشوف اخر مصممتين (توب) ك أفكار و تصاميم و شغل حلو..

***(اتمنى من المراقبين عدم اغلااق الموضوع)***

و ننتظر المشاركااات انشالله..

*والسموحه*......
40
2K

هذا الموضوع مغلق.

نوارة الامارات
يا ريت لو تعرفون أكثر عن المصممة ميثاء من دبي شفت صور تصميماتها في المجلة وعيتني عباه كلها شغل لولو صراحه قمة في الروعة يا ريت لو حد تعامل معها يعطيني رقم تلفونها أو يعطينا رايه في أسعارها وموديلاته
mahoohah
mahoohah
من وين في دبي بالضبط ميثا لأني اذا حصلت اي معلومات بروح اشوف و اخبركم التفاصيل...

و شكرا عالمرور فديتج.......
بنت_البنات
بنت_البنات
هلا اختي الغالية

مشكورة على الموضوع

انا كنت مشاركة في
معرض ابوظبي الخامس للأعراس 2006
وشفت محلات ووايد لبنات راعيات الدار عيوني

محل ((أم سهيل عن تجربة )) اشتريت من عندهم وعندهم تشكيلات حلوة خصوصا الشيل الغالية دبي جميرا

محل لوياليتي فصلت طفم عبايا وشيل شغلها ناعم روعة راعيتة مواظنة من جميرا

واللي شفتهم في المعرض العروس الصراحة محلات ووايد

عندج وحدة

في مردف الصراحة شفت شغلها روعة وماعلية غبار وموديلات يديدة عبايا سعودية
اسم المحل
الرداء وراعيتة مواطنة

وعندج

الاخت انا كنت مشاركة وياها دار الشموخ الصراحة عبايا بحرينة ررررروعة بدون مجاملة والطلبيات ووايد عليها وتشكيلات عملية وايد الغالية

وعندي في الكلتوج اسماء البنات والارقام وراح اكتب لكم ان شا الله
ورود الامارات
فيه محل في الشارجة اسمه مس كلرز miss colours عبيهم وجلابياتهم روعة وراقية واشياء كويتية على سعودية بس جد ابتكار..... ابتسام قبل كانت حلوة ديزايناتها الحين هالمحل اشوفه وايد روعة الله يوفقهم
بنـ الامـارات ـت
اختي وين مكان هالمحل؟؟
مس كليرز