om_danaa

om_danaa @om_danaa

عضوة فعالة

بنات مين سوى عملية البواسير .........

الصحة واللياقة

بنات الله يسعدكم اللي سوتها تقولي ايش صارلها عشان انا بسويها وخايفه كيف الالم بعدها ارتحتي ولا لا رجعتلك ثاني بعد العملية وكل المعلومات الله يسعدكم يارب ......
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om_danaa
om_danaa
مفايش حد ابدا سواها بنات لا تستحو كلنا في الهوا سوا .....
&القلب الحنون&
اناماسويتها لكن قريب لي كان يشكي من البوسير ونصحوه بستخدام الثوم على شكل تحاميل بعد مايزالقشره وطبقه خفيفه من الثوموالحمد لله هو بصحه وعافيه علمن انه كان ينزف من شدة البواسير ايضا زيت الزيتون مفيد.وعلى فكره الدكتور جابرالقحطاني ذكر علاج للبوسير هو مقادير متساويه من كلا من:حلبه+خواجو+حبة بركه تخلط مع عسل****اذاكانت البوسير داخليه تعمل على شكل تحميل امااذا كانت خارجيه فتعمل على شكل مرهم .وعذرا على الاطالة
om_danaa
om_danaa
تسلمين حبيبتي لا اطاله ولا شي هوا انا الاقي ماصدقت احد يرد عليا تسلمي حبيبتي بس انا نفسي اسويها مع انا صغيره بس مررره مضايقتني ....
قلب الحنون
قلب الحنون
انا بعد ابي اسويها بس مترديده وخايفه بس صار لي 6 سنين ومتعدبه بس الحمد الله لا امساك ولا اسهال بس حبيت اسالك اختي ام دانه كيف حالتك واسفه على الاطاله لان حكيت قصة حياتي
om_danaa
om_danaa
عادي حبيبتي لا تقولي اطاله بزعل منك ترى خذي راحتك أنا لمايجيني امساك انشل الله لا يجيبو لأحد انشل من شدة الالم وبكاء وحالة الله العالم بها ومو شرط الامساك كمان الاسهال لانو جرح وكان الله يكرمك حتى لما ماتكون يعني ملتهبة البواسير مااقدر اتخلص من الغازات تخيلي احس مافي ممر لها انا احاول اوسع المنطقه لكي اتخلص من الغازات وتشوفيني الان قاعده في رعب ابغاها تجمل معايا لين مارجع بلادي اسويها ماغير ماشية بالملينات نصيحتي سويها لانو كمان في الحمل تبهذل انا لسه ماكتبلي ربنا وحملت بس الحامل يجيهاأحيانا امساك ووقت الولادة ممكن تزيد البواسير تخيلي تعاني من الولاده ولا البواسير الله يعين بس ........ :(