وجــدان

وجــدان @ogdan_10

عضوة نشيطة

ساعدوني بالباب

التنظيف والتنظيم

هلا بنات

انا عندي باب دايم افتحه واحط عليه اي شي عشان يخليه مفتوح واذا شلته يتسكر من نفسه
مدري ليه وش اسوي فيه من عندها طريقه حلوه تخليه مفتوح او احط شي يخليه يزين

انا مااحب احط تحت الباب خشب مو شكلها حلووو

انتظركم ولاتطنشوني
5
870

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pelican
pelican
حبيبتى عندنا بمصر شئ يدعى الشنكل لا اعرف ان كنتى تعرفيه ام لا لكنه قطعة حديدة مثبته بالحائط المجاور للباب ملوي طرفها وهناك نثبت فالباب عروة لتمسك بالشنكل اتمنى انك تكونى فهمتيني من الوصف
طول الليالي
طول الليالي
فعلا الشنكل حل أكيد للباب اللى تبيه يتسكر من حاله لو فتحتيه زى اللى بالمحلات يعنى واحسن نوع الانجليزى... بس مدرى انتى تبيه يتصكر بعد ما تفتحيه او تخليه مفتوح ؟؟ لو تبين تخليه مفتوح دوم حطى شجرة صناعيه او فازة كبيرة (وبنفس الوقت خفيفه) وافتحى بابك على اخره وثبتيها وبه شي زى الكورة تتثبت بالارض ومن يفتح الباب يظل مفتوح لانه الكرة رداته..مدرى يارب اكون فايدتك بشي
pelican
pelican
حبيبتى عندنا ايضا مغناطيس يثبت فالارض عند الحد الذى تريدى ان تفتحى عنده الباب (اقصى حد) ويثبت فالباب قطعة معندنية عندما تفتحى الباب يتشبث بها المغناطيس الى ان تغلقيه بنفسك
orkidia
orkidia
حبيبتى عندنا بمصر شئ يدعى الشنكل لا اعرف ان كنتى تعرفيه ام لا لكنه قطعة حديدة مثبته بالحائط المجاور للباب ملوي طرفها وهناك نثبت فالباب عروة لتمسك بالشنكل اتمنى انك تكونى فهمتيني من الوصف
حبيبتى عندنا بمصر شئ يدعى الشنكل لا اعرف ان كنتى تعرفيه ام لا لكنه قطعة حديدة مثبته بالحائط...
عندنا بلبنان نفس الشي
او قطعة حديد و التانية مغنطيس

ممكن كمان تختاري وعاء نبات (زريعة)يكون ناعم و نبتة حلوة و تسندي الباب فيها