بنات لوا سمحتوا ابغاكم تعلمونى عن الكرسمس

ملتقى الأحبة المغتربات

انا فى ولاية نورث كرولاينة ومانى عارفة وين اروح اتمشة فى ايام الكرسمس اروح مولات ولا ملاهى وادا فى احد يعرف هدة الولاية يقولى ايش فيها مدن اومناطق حلوة ردوا عليا لوسمحتوا وانا كملت موضوع الكلكوعة الثانية ومااحد عبرني لاتزعلونى منكم ترى بعدين ارجع بلدى
5
794

هذا الموضوع مغلق.

قمر فيـ ارضـ وسما
والله انا اول كرسمس لي

بس نازله البلد

يعني ما بحضره

وقبل ما نقرر ان ننزل البلد ابو الشباب قال ان بنسافر بس في امريكا نفسها

بس انا اقنعته ان ننزل البلد وتدرون يا الحريم>>>>>>> ان كيدهن عظيم

اذا ما يقتنع اخليه غصب عليه يقتنع بس بطريقتي خخخخخخخخخ

وطبعا هو راسه يابس ما يقتنع بسرعه

بس يوم شاف ان ما في فلوووس تكفي حق السفر

قال خلاص راح ننزل واول سبب يخلينا ننزل ان زوجي بيحج

وثاني شي يبي يدرس في الصيف وثالث شي >> انا اقنعته هههههه يعني انا اخر شي

طيب انت ليش ما تسافرين وتروحين نيويورك سمعت ان الكرسمس حرررركات هناك

وبس هذا اللي عندي

ان شاء الله البنات يفيدونك
am &ams
am &ams
والله انا مثلك اول سنه وناوين ان شاءالله جوله في امريكا بس على العموم في كل مكان بتلقين شي تتمشين فيه وبالنسبه للمدينتك سوي بحث وبيطلع لك كل شي حتى اصغر شي يكتبوه واتمنى اكون افدتك
aloon
aloon
بالنسبة لي ما احس في الكرسمس .. يعني الايام قبل الكرسمس .. الناس بتتسوق .. بس الزينة تبعتهم حلوة .. و في يوم الكرسمس الناس بتقضيه في البيت و ثاني يوم بتروح ترجع الهدايا اللي ما بدها اياها .. المحلات كلهم بيكونوا مليانين ناس بترجع .
و بالنسبة لمنطقتك ما اعرف اذا بطلعوا و لا لأ ... ان شاء الله حد يفيدك
صفاء8383
صفاء8383
طيب صحيح انه بعد ايام الكريسمس وبسبب ترجيع الهدايا تنزل الاسعار عندهم ولا شو بالضبط لانه فيه وحدة نصحتني اني ما اتسوق الا بعد الكريسمس لانه الاسعار تنزل وايد
وحدة ثانية بعد نصحتني على شهر 2 او 3 لانه المناسبات تكون خلصت في امريكا والاسعار تنزل والله انا احترت دلوني يا بنات
ورد و كادي
ورد و كادي
شكرا يابنات على ردكم بس مااحد افادنى عن نورث كرولاينة لانى دوبى جية من السعودية وماعندى دحين فلوس اطلع من نورث كرولاينة