lulyyy

lulyyy @lulyyy

عضوة نشيطة

ما هو افضل باز لتوحيد لون البشره واعطائها صفاء ونضاره يالفننانات بالمكياج

المكياج والعطور

عيدكم مبارك خواتي
بنات حوا والله لاعت جبدي من المكياج وارجو مساعدتكم
انا لوني لون شيماء سبت الممثله وبشرتي حيل دنيه
طبعا قبل الفاونديشن استخدم كريم من هيلينا روبن شتاين للتحكم بالدهون
وبعدها احط الفاونديشن دبل وير من استي لودر
اللي لاحظته ولاعت جبدي منه انه المكياج بعد فتره يبقع ويشوهب في بعض الاماكن ومافيه نضاره كلش والبقع اتبين مع اني استخدم كونسيلر للبقع
شنو الباز اللي تنصحوني استخدمه علشان يوحد اللون ويخفي البقع ويعطيني نضاره
تكفون بنات ساعدوني وااله زهقت:(
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شونـــا
شونـــا
هلا حبيبتي...

شوفي أنا ماجربت لكن بقول لك... إذا مكياجك يكون حلو أول ماتحطينه وبعد فترة يخرب فهذا لأن بشرتك تفرز دهون تتفاعل مع المكياج...

فيه منتج عند ماك إسمه Primer للوجه ينحط بعد المرطب وقبل الأساس حتى يسوي طبقه عازلة بين بشرتك والمكياج ومايخرب مع افرازات البشرة..

هذي معلومة حبيت أفيدك بها وإن شاء الله فيها الحل لمشكلتك... وأتمنى الأخوات يفيدونك حبوبة...
lulyyy
lulyyy
هلا حبيبتي... شوفي أنا ماجربت لكن بقول لك... إذا مكياجك يكون حلو أول ماتحطينه وبعد فترة يخرب فهذا لأن بشرتك تفرز دهون تتفاعل مع المكياج... فيه منتج عند ماك إسمه Primer للوجه ينحط بعد المرطب وقبل الأساس حتى يسوي طبقه عازلة بين بشرتك والمكياج ومايخرب مع افرازات البشرة.. هذي معلومة حبيت أفيدك بها وإن شاء الله فيها الحل لمشكلتك... وأتمنى الأخوات يفيدونك حبوبة...
هلا حبيبتي... شوفي أنا ماجربت لكن بقول لك... إذا مكياجك يكون حلو أول ماتحطينه وبعد فترة يخرب...
والله يا وخيتي قاعده احط منتج من هيلينا روبن شتاين يخفف افراز الدهون ا
المشكله اني حط على البقع كونسيلر وماكو فايده لون البشره ما يتوحد
انا ابي باز احطه يناسب لوني ويوحد لون البشره ويعطي نضاره ما يخلي الفاونديشن يشوهب
منقاشة
منقاشة
up
أم نوسة
أم نوسة
up
ام بسام
ام بسام
وشهو الباز ؟؟؟ هو نفسه الكونسيلر ولا شي ثاني؟؟؟ اول مره اسمع فيه...