(( فينيسيا ))
(( فينيسيا ))
هلا اختي

انصحج تستشيرين طبيبة أو اختصاصية تغذية قبل لا تبتدين أي ريجيم

لنه من كلامج واضح انه مب اي ريجيم او رياضة تناسب جسمج

الاختصاصي بيوضلج كل شي بخصوص جسمج وشو الاشياء اللي تناسبج

بناء على طبيعة جسمج نفسه

جربي وشوفي وربي يوفقج وتضعفين من غير شر

آمين
*التفاحة*
*التفاحة*
حبيبتي (معرفش)
انتي مشكلتك مع الاكل.......... انصحك تسوين ربط معده .......لانك يبغي لك تنزلين اقل شي 40كيلو كثير........والربط يساعدك على التحكم بأكلك بدون معاناه.....عمتي نفس وزنك سوتها في سعد ب23000وما شا الله من113 الحين 73 وصارت قمر ........ حلّّّوت حتى ملامحها بيّّّنت واتحسفت انهااا ما سوتها من زماااان
معرفش121
معرفش121
حبيبتي (معرفش) انتي مشكلتك مع الاكل.......... انصحك تسوين ربط معده .......لانك يبغي لك تنزلين اقل شي 40كيلو كثير........والربط يساعدك على التحكم بأكلك بدون معاناه.....عمتي نفس وزنك سوتها في سعد ب23000وما شا الله من113 الحين 73 وصارت قمر ........ حلّّّوت حتى ملامحها بيّّّنت واتحسفت انهااا ما سوتها من زماااان
حبيبتي (معرفش) انتي مشكلتك مع الاكل.......... انصحك تسوين ربط معده .......لانك يبغي...
مشكورين وماقصرتو والله ان انتو رفعتو معنوياتي الهابطه شوي :)
اختي سكر الكويت
والله من قريت كلامج ابتسمت ودعيت لج من قلبي ان الله يعطيج على قد نيتج وينولج الي تبينه يارب مشكوره وايد على كلامج الي قلتي لي :)

اختي لوليتا80
اول شي احبك الله الذي احببتي فيه
مشكوورة وايد على كلامج الي فادني وانا من امس كنت موفقه اكل من الساعه 7 ونمت الساعه 11 وبطني يصوصو من الجوع بس باحاول اني اتعود شوي شوي، ومشكوووووووورة وايد والله يعطيج على نيتج وينولج الي تتمنينه يارب.
اختي لهوومه
مشكوره مشكورة وايد انا بالفعل محتاجه هالدعوة ارجوج ادعي لي :( وجزاك الله الف خير

اختي سهااااااالليل
مشكورة على مرورج وايد وبالنسبه لرجيم الشوربه باحاول انزله واسويلي شوربه واخليها في الثلاجه ومن اجوع واتيني هالفترات اكلها وباشوف ان شاء الله ينفعني يارب ومشكوره حبيبتي جزاك اله الف خير.

اختي (( فينيسيا ))
مشكوره على مرورج بالفعل انا مع اخصائيه اتابعها وهي تسولي الرجيم كل شهر بس المشكله فيني انا ( انا ماقدر ايود حلجي) :(
اهم شي انج تواصلتي معاي ورفعتي من روحي المعنويه شوي شكرا وجزاك الله الف خير.

اختي تفاحه
مشكورة حبيبتي على مرورج، والله انا حايره :( ماعرف شاسوي احين في ناس قالو لي سووي وبتضعفين وناس قالو لي لاتسوين وانا مب عارفه شاسوي :( اسويها واتوكل على الله ولا ماسويها؟
انا قلت باعطي نفسي فرصه لغايه شهر 6 من 2007 يعني جدامي ست شهور احاول قد ماقدر اظبط فيهم وزني وسوي رياضه ومن ثم اذا ماصار نتايج محسوسه اسوي الربط.
شي ثاني عمتج كانت تحب تاكل نفسي؟ ولا سوت رجيم وفادها خبريني عن تجبرتها اذا ممكن واشكر لج مرورج وجزاك الله الف خير

في الاخير مايسعني الا اقول الحمدلله ان الله دلني على هذا المنتدى وطرش لي ناس يواسوني في الي انا فيه ويساعدوني بعد، جزاكم الله الف خير وبلغكم مرادكم يارب مشكورين وكلمه الشكر في حقكم قليله :) شكرا

اختكم معرفش
فرانكوتا
فرانكوتا
اختي معرفش
انا ليا رأي اخر لا تساوي ربط لسبب انا شايفه ان بعدك لسه شابه يعني مش مخلفه و معاكي عيال و لا يوجد مفر الا الربط ...احنا اللي لسه متجوزنا نستطيع ان ننقص وزننا اكتر من المتزوجات فيا حبيبتي اتشجعي و انا و الله بشجعك انا برضه عايزة افقد 23 كيلو عشان اكون راضيه عن حالي ممكن نشجع بعض ايه رايك؟؟
معرفش121
معرفش121
اختي معرفش انا ليا رأي اخر لا تساوي ربط لسبب انا شايفه ان بعدك لسه شابه يعني مش مخلفه و معاكي عيال و لا يوجد مفر الا الربط ...احنا اللي لسه متجوزنا نستطيع ان ننقص وزننا اكتر من المتزوجات فيا حبيبتي اتشجعي و انا و الله بشجعك انا برضه عايزة افقد 23 كيلو عشان اكون راضيه عن حالي ممكن نشجع بعض ايه رايك؟؟
اختي معرفش انا ليا رأي اخر لا تساوي ربط لسبب انا شايفه ان بعدك لسه شابه يعني مش مخلفه و معاكي...
هلا وسهلا
مشكورة حبيبتي على ردك :)
كلامك منطقي وايد بس بصراحه انا متشوشه :( بس انا موافقه اني اتشجع معاك ونسوي الرجيم وانحاول قد مانقدر نفقد الوزن
ومشكورة حبيبتي وجزاك الله الف خير لان حصلتج :)
هلا وسهلا :)