ام إيثار

ام إيثار @am_aythar_2

عضوة جديدة

هل من مساعدة ؟يا اللي متواجدات الآن تكككككفن طبن علي !

اطباق عالم حواء

صباح الفـل
واللهِ ما ني عارفة من وين أبتدي ولا من وين أبتدي.!
كل ما في الأمـر أني بحاجة " ماسة للمساعدة " <<<< أبوك ياالحمـاس.!
بصراحة يا بنات محتاجة طريقة عمل / عجينة (( الخبز الرهيف )) و اللي (( يرص )) ع الصاج.!
أنا الآن ناوية أسويها و الوقت طار و كل شي طار (( ألا أنتم طبعــًا :) ))
<<<< تشحط!

لا تخيبن ظني
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام إيثار
ام إيثار
:eek:
:eek:
:crap:
ياويــــل قلبي كم اللي دخل و لا أحـد رد.!

والله يا أنا بروح فجــل اليـوم.!
لحقي علي يمّـه:icon36:
ام اريام
ام اريام
,والله ماني عارفه الخبز الرهيف الااذا كنت تقصدين المراهيف فهي ماتحتاج الا مقدار من الما والطحين الاسمروالملح فقط
كل الغوامد
كل الغوامد
نا توني عاملته لو شفت طلبك كان صورته لك
تراة سهل مايحتاج شي
دقيق مضاف اليه رشه ملح
وملعقه طعام خميرة مضاف لها ربع ملعقه سكر عشان تساعد في عمليه التخميروتضيفي عليها ماء يميل للدفئ قلبيهم شوي بالملعقه حتى تضهر شوي فقاعات
واضيفيه للدقيق شوي شوي حتى تصير عندك عجينه متماسكه وسهله التشكيل
قسمي العجينه الى كور بحجم البيضه ثم افرديها على رشه دقيق بالسمك اللي تحبيه
طبعا تكوني مسخنه الصاج وفي نفس الوقت شغلي الفرن من الاعلى وحطي العجينه المفرودة في الصاج واتركيها شوي ولما تبدا الفقاعات على طول دخليه الفرن حتى تحمر من فوق وراح تنتفخ زي البلونه وطلعيها من الفرن واستعملي فرشه خفيفه لازاله الدقيق الزائد
وعلى فكرة تراها تحمر بسرعه وكمان لاتنسي تمسحي الصاج بمنديل بدون زيت بعد كل استعمال
ام إيثار
ام إيثار
نا توني عاملته لو شفت طلبك كان صورته لك تراة سهل مايحتاج شي دقيق مضاف اليه رشه ملح وملعقه طعام خميرة مضاف لها ربع ملعقه سكر عشان تساعد في عمليه التخميروتضيفي عليها ماء يميل للدفئ قلبيهم شوي بالملعقه حتى تضهر شوي فقاعات واضيفيه للدقيق شوي شوي حتى تصير عندك عجينه متماسكه وسهله التشكيل قسمي العجينه الى كور بحجم البيضه ثم افرديها على رشه دقيق بالسمك اللي تحبيه طبعا تكوني مسخنه الصاج وفي نفس الوقت شغلي الفرن من الاعلى وحطي العجينه المفرودة في الصاج واتركيها شوي ولما تبدا الفقاعات على طول دخليه الفرن حتى تحمر من فوق وراح تنتفخ زي البلونه وطلعيها من الفرن واستعملي فرشه خفيفه لازاله الدقيق الزائد وعلى فكرة تراها تحمر بسرعه وكمان لاتنسي تمسحي الصاج بمنديل بدون زيت بعد كل استعمال
نا توني عاملته لو شفت طلبك كان صورته لك تراة سهل مايحتاج شي دقيق مضاف اليه رشه ملح وملعقه طعام...
يا بعـد قلبي أنتن, (( بوسة على الرأس ))

راجعة لكن أن شاء الله (( مع الصور )) بعـد
بروح أطبخ الحين و أعين من الله خير

:26:
السنّعــة/ كل الغوامد يابعد قلبي (( بوسة على راسك يا قمييييل ))
ام إيثار
ام إيثار
نا توني عاملته لو شفت طلبك كان صورته لك تراة سهل مايحتاج شي دقيق مضاف اليه رشه ملح وملعقه طعام خميرة مضاف لها ربع ملعقه سكر عشان تساعد في عمليه التخميروتضيفي عليها ماء يميل للدفئ قلبيهم شوي بالملعقه حتى تضهر شوي فقاعات واضيفيه للدقيق شوي شوي حتى تصير عندك عجينه متماسكه وسهله التشكيل قسمي العجينه الى كور بحجم البيضه ثم افرديها على رشه دقيق بالسمك اللي تحبيه طبعا تكوني مسخنه الصاج وفي نفس الوقت شغلي الفرن من الاعلى وحطي العجينه المفرودة في الصاج واتركيها شوي ولما تبدا الفقاعات على طول دخليه الفرن حتى تحمر من فوق وراح تنتفخ زي البلونه وطلعيها من الفرن واستعملي فرشه خفيفه لازاله الدقيق الزائد وعلى فكرة تراها تحمر بسرعه وكمان لاتنسي تمسحي الصاج بمنديل بدون زيت بعد كل استعمال
نا توني عاملته لو شفت طلبك كان صورته لك تراة سهل مايحتاج شي دقيق مضاف اليه رشه ملح وملعقه طعام...
والله ماني عارفه فيه أحد بيقراه أو لا :) .!!

هـلا وغلا و الله.
جبت الصور ولله الحمـد بس بلاش تريقة... و وحدة تتطلع تتضحك ع الصـور.

/

\

أحم أحم خمسة و خميسة.

\

بسم الله وحرس الله

/

واللهِ نويت أصور لكم الخبز و هن ع النار شكلهن :blink:
لما أخذت الطريقة من الفاضلة (( كل الغوامد )) الله يخليها يارب
ودرعمت ع الطاير للمطبخ وعجنت (( قرامة متعدية ))
و تكون الطامة الكبرى أن (( الصاجة )) ماخذها الباشا للبر!!
أناظر العجينة و النار و كيس الطعام.!!
لكـن تمالكت نفسي و حطيت الخبز ع صحن الفرن و الحمدلله طلع
تمام التمام و الخبز مـــادري أني ماسويته بـــ..صـــاج.:biggthump !

\

/

أم اريام الله يخليكِ يارب
كل الغوامد ربي لا يحرمنا منّك هذا اللي أقدر أقوله
و اللهِ و أنا أكل الخبز جوعااانه و خذ يا دُعـاء لكِ و لا تهون أم أريام
:pinklove2