اصداء
اصداء
السلام عليكم ورحمة الله

شوفوا يا حلوين : انا تعالجت عند الدكتور عادل عبدالعال .. وقال لي ان علي ان انقص وزني 6 كيلو واخذت منه البرنامج الغذائي وكان من ضمنه شاي سقراط وبودرة التخسيس اللي تحتوي على الحلول ..

بالنسبة لشاي سقراط انا ما استسغت شربه .. لكن الاخوات اللي جربوه يمدحون في نتائجه لانه يذيب الشحوم بالجسم وهو عبارة عن اعشاب طبيعية واعتقد ان بالامكان الحصول على مكونات اشبه بمكوناته بشرب مغلي كل من ( الينسون - المراميه - البابونج - اكليل الجبل - الشمر )

وهذا الشاي عبارة عن كرتونه خضراء بها اكياس الشاي ولا اعرف اذا كانت توجد منها لدى العطارين ام لا

اما بالنسبة للحلول : فهي عشبه مسهله كان اباؤنا واجدادنا يشربونها اسبوعيا ولا يتركون شربها لانها منظف قوي للمعدة ونحن بحاجة ماسة لها حاليا بسبب مضار المواد الغذائية التي نتناولها .. وما عليك الا احضارها من العطار وغليها بحيث يكون لونها داكن اي اقرب للون الشاي الاحمر حتى يظهر مفعولها

وحقيقة ان برنامج الدكتور عادل عبدالعال قد نفعني كثيرا فقد خسرت اكثر من 6 كيلو كما قال لي والاجمل في برامجه انها لا تؤثر على الصحة ولا تسبب شحوب الوجه بل يبقى الوجه ممتلئا .. كما انك مع برنامجه لا تحسين بالجوع .. علما باني طبق البرنامج بنسبة 75% فقط

ارجو ان اكون قد افدتكم