شيخة قطر
شيخة قطر
شوفي حبيبتي انا كنت اعاني من هذي المشكله تقريبا" من اربع سنوات ورحت للصيدليه وقلت له المشكله وعطاني علبه كانها مثيل عرق لونها ابيض ومكتوب عليها باالازرق والله مااذكر اسمها بس وكمت احطها والصدق وللامانه والله كنت الاقي المنطقه ناشفه لدرجه ماتتصورينها ونادر مااعرق ولو عرقت عرق خفيف

بس انتي قولي لصيدلي ابي شيء يخفف العرف ووصفي له العلبه اللي قلت لج
^العفريــــــته^
الله يكون بعونج البنات ماقصروا ورائيي من رايهم..
الله يكون بعونج البنات ماقصروا ورائيي من رايهم..
السلام عليكم
ياهلا والله باغلى اخوات -

شيخة قطر - فدى الإسلام- احلىانوار - شعاع أمل -fouz266 -أم عطاء - ســــــــارونه - منبر الإخاء - ana_7lwaaa pinkflower -اثير المدينة - وجه المرايا - زمردة الخليج - تينه المتينه -عيون الغزلان دنيا الخير
عاصفه
springroses
مهرةالليل I_Luv_Sweets
ماما نت

sticky ... ياعمري والله يالغاليات
الله يوفق كل من ردت على موضوعي وينولها ربي كل ماتتمناه ويطعمها من ثمار الجنه ويدخلها فسيح جناته ويوفقها بالدنيا والاخره ويثبتها ربي بالقول الثابت بالاخره ويمسح خطاياها بالماء والبرد ويرزقها ربي المغفرة والرحمة ------ قولو آآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييين

مشكورات يالغاليات وانا انشالله راح اعمل بنصايحكم وان لم تحل مشكلتى ماعلي إلا انى اعمل ابر البوتكس عند طبيب جلدية
وتسلموا يالغاليات على احلى نصايح
وبالتوفيق :27:
waddah
waddah
جربي يا أخت عفريته ريكسونا الأزرق الفاتح بالكرة المنزلقة وحطي طبقتين منه وستني لما يجف وقوليلي النتيجة حيخف معاك كثييييييييييييييييييييييير وهو مصرح من وزارة الصحة