الماسة زوجها
الماسة زوجها
انا استعملته العام الماضي شهر 12 قبل سنه تقريبا وعطتني اياة دكتورتي وقالت لي انه احسن من الكلوميد. والله كتب لي اني احمل من اول استعمال بس للاسف الحمل ماكمل واجهضته :( استعملية حبيبتي والله يكتب لك الا فيه الخير ان شاء الله
انا استعملته العام الماضي شهر 12 قبل سنه تقريبا وعطتني اياة دكتورتي وقالت لي انه احسن من...
مشكورة ام سعيد على المداخلة ويارب يارب يكتبلج الحمل جريب وبتوأم بس الغالية ممكن اعرف اعراضه ؟؟ هذا إذا له لأني استخدم جليوكوفاج حاليا بسبب التكيس فما في بعد اتعب من دوا ثاني الله المستعان يارب
um_saeed
um_saeed
حبيبتي انا كنت استعمله مع الجلوكوفاج لان كان عندي تكيس بسيط ما اذكر صراحه شنو الاعراض لان مثل ماقلت لش قبل سنه واستعملته مرة وحدة .وكانت اول مرة استعمل فيها منشط.
ما ادري احسه افضل من الكلومييد,انا جربت الكلومييد الشهر الا طاف وكانت اول مرة اجربه تعبني شوي يمكن بعد من الصيام لان في شهر رمضان.

توكلي على الله واستعمليه وان شاء الله يارب تحمليين بس اهم شي انك ماتنسبنا من دعاك.
فراشة حيرانة
فراشة حيرانة
حبيبتي انا كنت استعمله مع الجلوكوفاج لان كان عندي تكيس بسيط ما اذكر صراحه شنو الاعراض لان مثل ماقلت لش قبل سنه واستعملته مرة وحدة .وكانت اول مرة استعمل فيها منشط. ما ادري احسه افضل من الكلومييد,انا جربت الكلومييد الشهر الا طاف وكانت اول مرة اجربه تعبني شوي يمكن بعد من الصيام لان في شهر رمضان. توكلي على الله واستعمليه وان شاء الله يارب تحمليين بس اهم شي انك ماتنسبنا من دعاك.
حبيبتي انا كنت استعمله مع الجلوكوفاج لان كان عندي تكيس بسيط ما اذكر صراحه شنو الاعراض لان مثل...
اختي بالنسبة لاعراض الدواء
تحسي الم في المبايض لانه صار تنشيط
يعني مثل الم التبويض لكن اقوى
وانتي اسألي الدكتورة هي بتفيدك اكثر
الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل
وانا وكل من تتمنى الحمل معك اللهم امين
شرايين زوجها
شرايين زوجها
حبيبتي أنا أستخدمته قبل 3شهور بس أنا كان عندي مشكله وهي إنه طلع عنديكيس في المبيض اليمين وماكنت أدري,عشان كده الدواء ماجاب مفعول.
والشهر الماضي مع الدواء إلي ينظم الدورة كان عندي بويضه وحده كبيره حجمها 20 مع إني ماأخذت منشطات,بس اليوم هو ثاني يوم من الدورة وكنت أفكر أخذ المنشط فيمارا لأنه عندي بالبيت,والصراحه ماأقدر أروح للدكتور في الوقت الحاضر.....
فتنصحيني أخذها ولا..إيش رايك

والله يتتم لك عمليتك على خير وتجيبي أحلى توائم