بشااااميل
بشااااميل
بسم الله الرحمن الرحيم

شوفي اختي انا بحكيلك تجربتي لعلها تفيدك انا قبل زواجي عملت تحليل هرمون بالصدفة و طلع هرمون الحليب عندي عالي و عطاني الدكتور علاج الدوستنكس الصراحة اخدتة لمدة شهر فقط و قطعتة لاني سافرت و نسيت الموضوع صراحة و كان باقي على زواجي تقريباً شهر و تزوجت و بعدها رحت للدكتور عمل لي سونار و قالي انك عندك تكيس بالمبايض كمان و لازم تاخدين منشط حتى تحملي تعرفي مارجعت رحت للدكتور مرة تانية ووقفت علاج هرمون الحليب كمان و حملت و لله الحمد بعد زواجي بإسبوع وانا الان بنصف الرابع تعرفي السر كان وين بقلك و اعملي اللي هقولك علية بالضبط و مايعدي شهر الا و انتي حامل
السر كان في

الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار

الاستغفار كنز ما احد يدري عنة انا كنت استغفر باليوم على قد مااقدر ممكن كان يوصل لألف مرة باليوم بنية الحمل و تأكدي الله ماراح يضيعك ابدا اسمعي كلامي و الله الاستغفار هو العلاج الوحيد و الاأكيد دائماً قولي

استغفر الله الذي لا الة الا هو الحي القيوم و اتوب الية

قوليها على قد ما تقدرين

السر الثاني

الصدقة تصدقي بنية الحمل باللي تقدري علية

و عليكي بالبردقوش
هو منظم عام لجميع الهرمونات
اشربي البردقوش من اخر يوم في الدورة لغاية ميعاد التبويض لا تشربية ايام التبويض و طريقتة انك تجيبين البردقوش و تحطين علية ماء مغلي و تركية لمدة 10 دقايق ثم اضيفي علية ملعقة عسل اصلي و اشربية مرتين باليوم فقط

و احب احذر من المرمية تراها مفيدة جدا لهرمون الحليب لكن ما تاخدها اللي تعاني من تكيس المبايض لانها تضعف التبويض

و اذا كنتي تحبي تجربي الخلطات انا عندي جميع خلطات الحمل ممكن اعطيهالك اذا حبيتي
و ان كان الاستغفار اقوى و افيد

و ان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة و الولد الصالح .... امانة اللي تجرب هذة الطريقة و تنفع وياها تدعيلي الله يتملي حملي على خير و يرزقني الولد الصالح و يوسع رزقي ...
منصوريه حلوه
منصوريه حلوه
alia58 تسلمين عالمرور

بشامييييل انا الحمدالله استغفر ربي وخاصه قبل لا ارقد احس براااحه
بس ماتصدقت بنية الحمل..هل يجوووز؟؟؟

وعطينا من الخلطات الي عندج