يابنات شوفوا عدد الحيوانات المنوية عند زوجي واعطوني أمل.بلييييز

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي بنات حواء ,,,الحمد لله على كل حال
اليوم أتصل زوجي على الدكتورة وأعطته نتيجة تحليل السائل المنوي وكانت الصدمة:( قالت الدكتورة بالحرف الواحد"عندك ضعف شديد جدا في الحيوانات المنوية العدد 5 مليون وتحتاج تعرض نفسك على استشاري عشان يكتبلك ادوية ومنشطات"
مسكين زوجي أتصل يقول:
تحاليلك الحمد لله سليمة انا اللي ما أنفع بقرش(مسكين أنصدم),,,طبعا انا هديته وفهمت منه الموضوع وقمت اقول له الحمد لله جات على كذة انا كنت خايفة تطلع عقيم بس مادام الدكتورة قالت ان العلاج متاح ليه القلق والزعل,,,
طبعا انا قلت هذا الكلام ويعلم الله اني من داخلي اتقطع عليه وكمان خايفة ان حالته صعب علاجها لدرجة انه وقتها صابني مغص شديد وبرد وكنت رايحة جاية على الحمام (اكرمكم الله)هذا وانا عند وحدة صديقتي نفاس وما صدقت متى رجعت البيت وطبعا قدام زوجي ما اعطيت الموضوع اهمية وكأن الشغلة ما تستاهل,,,
والله يابنات كنت اتمنى العيب فيني ولا أشوفه مكسور وضايق صدره,,,
المهم يا بنات انا قاعدة اكتبلكم اللي صار عشان ابغى أفضفض مالي غيركم كمان لاني وعدت زوجي ما حد من اهلي او اهله ولا اي مخلوق يعرفنا راح يعرف,,,
يابنات الموضوع هذا شاغلني مرة ومن أمس مواصلة ماني قادرة انام قولولي بس بصراحة هل هذا العدد ممكن يزيد بالأدوية؟ وهل هذا العلاج يطول؟
وايش ترشحوا يروح لدكتور ولا آخذ له وصفة من المنتدى ويمشي عليها,,,
ارجوكم لا تهملوا الأسئلة لاني محتاجة اتطمن واطمنه,,,
والله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة,,,
13
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oum nasser
oum nasser
وعليكم السلام و رحمة الله...
حبيبتي...الامر هين بحول الله..خلي املك بالله قوي...
انا مريت بنفس الموقف من مدة...واسوأ..لان العدد كان 2 مليون....لكن الحمد لله ان الهمنا الصبر....وراح زوجي عند اخصائي ذكورة ومسالك بولية...ووصف له علاج...كان عبارة عن مضاد حيوي..وبروفيرون....ونصحه يحط ثلج على الخصيتين..ويمتنع عن الملابس الضيقة...وفي نفس الوقت..كنت اعطيه خلطة العسل مع المكسرات وطلع النخل...ووصفة مغربية من ريوس الحانوت وبذرة الكرفس....مع الرقية...وكنت ادهن اسفل ظهره كل يوم بزيت مقروء عليه.....والحمد لله العدد تحسن الى 8 ملايين....في ظرف 6 شهور....وبعدها التجانا الى التركيز على نظام غدائي مخصب..اعتمدت في طبخي على الثوم بكثرة والبيض البلدي مع السمن..والزنجبيل.....والحمد لله العدد قاعد يتحسن ببطء...وهذه نعمة كبيرة ولله الحمد....لا تيأسين...ولا تخبرين احد بالموضوع من اهلكم.....وهوني عليه الامر..وشاركيه في العلاج عشان ما يحس انه المتهم بالعقم..لان هذه ارادة الله..واكيد فيها خير...عشان يقربكم من بعض....ويجعلكم تتشاركون في طاعته والتضرع اليه....وهذه من اكبر نعمة من الله....
ولا تنسين تخرجين صدقة عن كل يوم...ريال او اكل او لبس....والزمي الاستغفار...واجتهدي في القيام و الدعاء بالحاح....ولو عندك امكانيات..لا تترددون في كفالة يتيم ولو عن بعد....وهونينها تهون...اعطو انفسكم فرصة للعلاج..لا تتعجلين النتيجة....خليه ياخد العلاج لمدة اقلها 3 شهور...لان دورة الحيوان المنوي تحتاج 72 يوم عشان تتغير....في هذه الفترة لا تلحين عليه بالجماع او بمراقبة التبويض....شيلي الفكرة من دماغك...وخليكي طبيعية معه....بعد 6 شهور..ان شاء الله يكون تحسن العدد....يمكنكم عمل تلقيح صناعي.....او تلقيح مجهري.....وربنا يوفقكم و يحفظكم من كل سوء....
زائرة
حبيبتي حالت زوجج نفس حالت زوجي انا ريلي بعد عنده ضعف شديد و7مليون

شوفي الامل موجود مع الله بس الله بعد يقول لازم ناخذ بالاسباب والواضح من النتيجه انه ما راح يصير حمل الا بعد الله تلقيح المجهري لانه حالته وااايد صعبه وما في شي بعيد عن الله

وانا وريلي بعد والحمدالله ما خبرنا احد من اهلي او اهله و كل الدكاترة قالولنا لازم انابيب وله بالعلاج راح يتاخر يمكن يطول 5 او10 سنوات لين ما يتعالج ودام الله معانا والعلاج متوافر فلازم تبدون تاخذون بالاسباب

والحمدالله وما شاء الله الحين انا حامل عن طريق التلقيح المجهري وانتوا لازم نبدزن وتعالجون والله معاج واي سوال انا حاضرة حبيبتي
الماسة زوجها
الماسة زوجها
حبيبتي لاتحاتين ولاتفكرين كثير واحمدي ربج واشكريه في ناس ماعندهم ولاحيوان منوي الله يرزقهم من فضله يارب وبإذن الله يقدر يعرض تحليله على استشاري ولازم ايعرف الضعف من شو بالضبط يعني هل في دوالي ولا لا؟ يعني يعمل فحص دم وايجوفون هرموناته وعلى اساسه يعطونه منشطات وفيتامنيات وبيزيد العدد إن شاء الله

ونصيحة من اخت اقرأي سورة البقرة كل يوم على ماء وخلي زوجج يشرب منه واتأكدي انه بيشفى بإذن الله انا جربتها على زوجي والحمد الله حالته صارت احسن بكثير وتبين نصيحتي والله عن تجربة ريلي سوا الحجامة برمضان وبعدها باسبوعين حلل وماشاء الله تحليله صار زين خليه ايسوي حجامة وااااااااااااايد زينة وقوليله حالتك مب صعبة وكل شيء بيصير هين وإذا مستعجلين وايد الجأوا للتلقيح الصناعي وبإذن الله بتحملين :)
بعد طول غياب
بعد طول غياب
احمدي ربك ان العيب منه ماهو منك لاتقولي ليته فيني ولا فيه
لأن الرجال ماله أمان لوكان منك ماراح يصبر عن الخلفه وراح يتزوج عليك.
فيه ام فيصل بالقصيم تعالج الرجال بس على شرط يكون مافيه دوالي .
ودي تحليل زوجك لها وهي تعلمك .
محبة الزهراء77
عزيزتي زوجك لازم يسوي تحليل للهرمونات اذا طلع عنده خلل فابشري خير لانه سوف ياخذ علاج ويتحسن العدد والحركة عنده اما اذا الهرمونات طبيعية وما فيه دوالي في الخصية ......

الامل موجود دائما في الله اما الطب فيقف عاجزا امام حالات عقم الرجال فليس هناك اي ادوية او فيتامينات تساعد الرجل زوجي مثل حالة زوجك واخذ فيتامينات وحبوب ولكن للاسف لم يتغير شيء ومع ذلك زوجي يجرب اي حبوب يسمع عنها ولو الامل فيها 1% طبعا بضغط مني

انصحك ان تلجأي الى الحقن المجهري ولا تؤخري ذلك فاي تاخير ليس في مصلحتك