اجيب سيلانيه او ما اجيب؟

التنظيف والتنظيم

مرحبا.ارجوكم دلونى انا محتاره كرهت الشغالات بجميع الاجناس والان ولله الحمد ما عندى شغاله وانا مرتاحه جدا..ولكن زواج ابنتى بعد 7اشهر فهل اقدم على سيلانيه ام استاجر؟؟؟؟وفىكلتا الحالات ارجو ان تدلونى على مكاتب جيده للاستئجار او الاستقدام فى الشرقيه...شاكره لكم...:44:او فى البحرين اذا لم يكن ممنوع..
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحايب صيف
سحايب صيف
والله ومن سمعك >>>>>>>>>>>طاقة كبدها من الشغالات وبلاويهم:06:

وانا بعد استفسر عن افضل جنسيه للاستقدام بس ارجووووووكم لاحد يقول لي من اندنوسيا لاني حالفه ماتدخل بيتي اندنوسيه بعد اللي شفته منهم من خيانه وسحر وشعوذه وحب للرجال :D
وهج الشموع
وهج الشموع
شكرا اخت سحايب صيف على ردك...وانا مثلك حالفه عن الاندونيسيات...
:06: :06: :06: :06: ردو على لا تخصرونى
*DeMa*
*DeMa*
أخواتي الفاضلات من رأيي وبما انكم نفسيا تكرهون الأندنوسيات معناتة ماراح ينفعون معاكم
لأنك راح يكون دايم ببالك المشاكل اللي تسير منهم ومن رايي ايضا ان السيرلنكية والهندية والسيلانية

اهون لكن مشكلاتهم فقط في الروائح << وهذه سهلة بان تستبدلي كل الملابس وحتى شنطتها باشياء جديدة وتشتري لها اغراض وصوابين

المشكلة الثانية فيهم بطء التعلم يعني راح تاخذ منك وقت وانتي تعلمين لكن صدقوني اذا تعلمت مافي ازين منها

والله يوفقكم :26:
فـــراوله
فـــراوله
الله يدلكم على مافيه الخير
وقدمي على سيرلانكيه وا نشاءالله تعوضك عن الاندونيسيه
بصراحه فيهم الزين والشين
وكل شي حظ ونصيب
بس حاولي تجيبينها مشتغله علشان ماتتعبين في تعليمها
بالنسبه للمكاتب ماعندي فكره
بس حبيت اسلم عليكم
والبيت اللي مافيه الشغاله ياعيوني ابرك وازين>>>>>>> بس وش نقول شر لابد منه

الله يوفقكم بشغالات سنعات:26: :26:
alamoora
alamoora
با النسبه اختي للسيلانيه ممتازه في تنظيف البيت وسريعه بعد في الحركه اما الاندونيسيه ماشي ابرد منها برود الدنيا كلها فيهم ما يخلصون شغلهم بسرعه واحس شغلهم كله غش في غش .... وبعد مب كلهم لكن عن تجربه السيلانيه احسن واسرع واطيب لكن المشكله في ريحتها ...