رجيم فعاااااااااااااال الحقوووووو

علاج السمنة والنحافة

هو يعتمد على البروتينات من لحوم و منتجات الألبان و الخضروات ذات الأوراق الخضراء فقط
و حذف النشويات و السكريات و الفواكه منعاً باتاً أكيد تفاجأتوا بس...... ترى مفعوله خياااااال.... و بتنقصون طبعاً إذا التزمتوا بالأسبوع الأول بالممنوعات منعاً باتاً قاطعاً من 2-5 كيلوووو ......... و هذي قائمة المسموحات و الممنوعات في الريجيم:
المسموحات:

لحم الدجاج و البقر و الماعز و السمك و البط و الديك الرومي و النقانق و المرتديلا و المشروم و البيض و الحليب (بدون سكر) و اللبن و الزبادي و الأجبان بكل أنواعها و يمكن استخدام السكر البديل ذا السعرات الحرارية المنخفضة (lowfat) و الخيار.
و المايونيز و الكريما(الي تنحط في الشوربة و أشياء ثانية و ليس الحلويات) و كل أنواع الزيوت.....

أما الممنووعات:

الأرز و المعكرونة بكل أنواعها و السكر و الفواكه و المكسرات و الطماطم(فقط في الأسبوع الأول*) و الكااكااو و الكااتشااب و دقيق الخبز (البقسماط) و القهوة (فقط إذا كانت بدون أو بكافيين مخفف فمسمووح) و انسي حليب (أبوقوس)....

ان شاء الله تتخلصون من الشحوم الزائدة بس انتوا جربوا... و ادعولي ....

بنااااااااااااااااااااااااااات انا ان شالله ابجربة يا الله الى تنضم معى ونسجل بياتنا اول با اول
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت القلعة
بنت القلعة
بناااااااااااااااات فيو حدة جربتة مع المشي نحفت كل يوم كيلو يللة بنااااات نبي نشوف رددودكم انا اول بغيت استخدم التمر والبن بس كنت مجربتة قبل واخاااااف مايجييب مفعول علشان كنت قبل مجربتة يلو بناااااات تفاااااااالو والى استخدمتة تقول لنا كم نزلت في اسبوع يلة بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات انا انتضركم
بنت القلعة
بنت القلعة
اببداء ان شاء الله بكررة ونسجل كم نحفنا اسبوعييا
sanae123
sanae123
هاي بنت القلعة انا ببدا معك من بكره راح اصوم و راح افطر زبادي وجبن و بعد شوي اكل بيض مسلوق

نستنا ردك
بنت القلعة
بنت القلعة
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات خلاص انا عن نفسي هونت عن استخدامة يقولو انة يسبب الموت المفااااجى مدرى هالمعلومة صح ولا لا الي عندهااا خبر تعلمنا
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
يشبه رجيم دشتى
يارب ننحف بصحه وسلامه