ابله عطيات
ابله عطيات
انا عندي استفسار وابغى الرد سرييع عندي بكرا ناس على القهوه ..الكيك العلالي او البيتي كروكر اي نوع او اي
طعم اجيب ؟؟؟ وانتي استعملتي باي طعم
شكرا :26:
محبة الامل
محبة الامل
هلا فيكم اخواااااااااااااااااتي الغاليات ...ام بدر ..........واثر ......وحبيبة ابوها ......الله يسلمكم وبالصحه والعافيه على قلووووبكم نورتوا موضووووووعي وشكراااااا على ردودكم يالغاليات............................. وهلافيكم اخوااااااااااااااتي العزيزااااااات ........ورقة ورد ,,,,وشمس الشمووووسه.. اليكم الاجابه على السؤال وهو........اذا وضعتي التوفي على الكيكه ترجعينها للفرن قليلا الى ان يتم نضجها كاملا يعني مدت 10دقائق لين تتاكدين من نضجها ..........وتسلمون وعليكم بالعافيه وان شاء الله تعجبكم ياااااااااااااااااااارب وشكرا على مروركم .......وياليت تعلموني شو صار معكن.......وهلا فيك اختي.. ابله عطيات.. نورتي الموضوع بطلتك وشكرا على مرورك اليك الاجابه على سؤالك يالغاليه انا استخدمت اللي بالفانيلا اي العاديه وطلعت رهييييبه مره وانتي على راحتك لكن انا راي انك تستعملي اما التي بالبرتقال بتكون حلوه بعد او الفانلا وانتي اختاري اللي على ذوقك وان شاء الله تعجبك وعليك بالعافيه وياليت تخبريني شو صار معك ...............*********** :26: :26: :26:
حبابة
حبابة
خطيررررررررررررررررة يا سمسمة يا عسل
همـس الوجدان
همـس الوجدان
تسلم ايدك ياسمسمه

شكلها
رووووعه بس عندي استفسار ياليت توضحين نوعية التوفي هل هو جاهزواي نوع او انه المعمول في البيت

مشكووووووووره
ساعه لماعه
ساعه لماعه
وينك مارديتي ....

عسى المانع خير ..

بأنتظارك ....